العاب / سعودي جيمر

متجر Game Stop يُسرب بالخطأ موعد إطلاق Metal Gear Detla: Snake Eater

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

عرضت Konami مؤخراً نظرة مطولة للعبة Metal Gear Solid Delta: Snake Eater مع عرض دعائي جديد واعد للعبة وذلك في Xbox Games Showcase الأخير، وعلى الرغم من أن الشركة لم تعلن عن تاريخ إصدار للعبة في ذلك العرض، إلا أنه ربما تم تسريبه اليوم عن طريق الخطأ.

حيث نشر متجر مؤخراً تغريدة على تويتر تدعو اللاعبين لبدء الطلب المسبق للعبة. في تلك التغريدة، يقول المتجر أيضاً أن النسخة الجديدة ستصدر في 17 نوفمبر – وهو بالطبع شيء لم تعلن عنه Konami نفسها بعد.

ومن المثير للاهتمام أن التسريبات الأخيرة زعمت أن لعبة Metal Gear Solid Delta: Snake Eater قد تكون تأجلت داخلياً إلى عام 2025. في ظل انشغال Konami بالاستعداد لإصدار  ريميك Silent Hill 2 في أكتوبر، لذا هي تريد تأخير إطلاق الريميك الآخر حتى عام 2025 وهذا سيكون منطقيًا بالتأكيد، لكن هل يكون الموعد الذي سربه المتجر هو الأقرب للدقة أم أنه تاريخ قديم قبل أن تقرر كونامي التأجيل؟  خاصةً أن متجر GameStop سارع لحذف التغريدة فور تداول الخبر.

ias

كما ظهرت مؤخراً الكثير من التفاصيل الجديدة حول نسخة الريميك. فبالإضافة إلى خيارات أنظمة التحكم الحديثة والكلاسيكية وخيارات الكاميرا، فإن نظام الضرر الذي تم تطويره في اللعبة سيؤدي أيضاً إلى إحداث ندوب دائمة بشكل ديناميكي على جسد نيكيد سنيك مع تقدم اللاعبين خلال القصة. كما شاركنا أمس بطل Metal Gear Solid Delta Snake Eater بمعلومات جديدة عن أسلوب اللعب.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.