العاب / سعودي جيمر

تقارير عن دخول The Division 3 مرحلة التطوير قريباً

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

مر أكثر من خمس سنوات منذ إطلاق The Division 2. ومنذ ذلك الوقت، استمرت Ubisoft في تحديث أحدث إصدار في سلسلة ألعاب التصويب من منظور شخص ثالث الشهيرة بمحتوى جديد. ومع ذلك، بطبيعة الحال، بدأ بعض اللاعبين يتساءلون عما إذا كان سيصدر جزء جديد أم لا. في النصف الثاني من عام ، أكدت Ubisoft أن The Division 3 ستأتي يوماً ما بالفعل، ولكن الآن، لدينا فكرة أفضل عن الجدول الزمني المرتقب للعبة.

وفقاً لما ذكره الإعلامي توم هندرسون، أن The Division 3 تستعد لدخول مرحلة الإنتاج الكامل قريباً. وهي لن تدخل حيز الإنتاج رسمياً حتى تقوم Ubisoft بشحن لعبة Star Wars Outlaws في أغسطس. بالنسبة لمن لا يعلم، فمن المقرر أن يتم تطوير كل من Outlaws وThe Division 3 من قبل استوديو Ubisoft Massive Entertainment. لذا فإن ما يقصده هندرسون هو أن The Division 3 كانت في مرحلة ما قبل الإنتاج بينما ظلت Star Wars Outlaws هي التركيز الأساسي للمطور. ولكن بمجرد إطلاق سراح Outlaws، سيبدأ Massive في تخصيص المزيد من الموارد للعبة Division التالية.

الجزء المخيب للآمال في هذه الأخبار من هندرسون هو أنها تشير إلى أن إصدار The Division 3 لا يزال بعيدًا جدًا. حتى لو دخلت التكملة المنتظرة في مرحلة الإنتاج الكامل في وقت لاحق من هذا العام، فإن الجداول الزمنية لتطوير ألعاب AAA تستمر بالتوسع والحاجة لأوقات تطوير أطول. ونتيجة لذلك، فإن هذا يعني أن The Division 3 لن تبصر النور على الأرجح حتى عام 2026 على أقرب تقدير، على الرغم من أن الإصدار بعد هذا العام يبدو أكثر احتمالاً.

ias

قبل إصدار The Division 3، خططت Ubisoft في مرحلة ما لإطلاق لعبة فرعية مجانية بعنوان The Division Heartland. ولكن تم إلغاء العمل على هذا المشروع في الشهر الماضي حتى تتمكن Ubisoft من تخصيص موارد التطوير هذه لألعاب أخرى. ونتيجة لذلك، لا تزال The Division 2 هي اللعبة الوحيدة النشطة في هذه السلسلة في هذه المرحلة خارج The Division Resurgence، وهي لعبة فرعية على الهاتف المحمول قيد التطوير أيضاً. كانت الأخبار حول The Division Resurgence شحيحة كذلك في الأشهر الأخيرة ولكن من المقرر أن تصدر اللعبة للجوالات في عام 2024.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا