العاب / سعودي جيمر

حوارات معاد تسجيلها وفلاتر كلاسيكية من أبرز مزايا Metal Gear Solid Delta: Snake Eater

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

نجحت كونامي بإبهارنا جميعاً بعرض Metal Gear Solid Delta: Snake Eater الأخير رغم أنها لم تحدد موعداً بعد لإصدارها، لكن متجر GameStop أشار إلى إطلاقها في نوفمبر (قبل إزالة منشوره والتراجع عن كلامه). وأمس كان هناك استعراض مطول للعبة وكشف خلاله المنتج نورياكي أوكامورا عن العديد من التفاصيل والتغييرات الأخرى بالريميك.

على سبيل المثال، تتميز النسخة الجديدة بنفس الأداء التمثيلي والمشاهد باللعبة الأصلية، لكن كونامي أعادت تسجيل بعض أسطر الحوارات مع الممثلين الأصليين لتعليم اللاعبين عناصر التحكم. كما تم تحسين جودة الصوت مع توفير المزيد من الخيارات مثل دعم أصوات 7.1.

لقد تم إدخال تحسينات وتحديثات ”لا حصر لها“ على نماذج الشخصيات، بحيث تماثل تقنيات التقاط تعابير الوجوه المستخدمة في Metal Gear Solid 5. وعلاوة على ذلك تم ضبط العديد من التعبيرات يدوياً للحصول على النتيجة المرجوة. وأخيرًا، لأولئك الذين يفضلون تجربة اللعبة بمظهر النسخة الأصلية، تم تضمين فلتر بصري يتيح لهم ذلك.

ias

لعبة Metal Gear Solid Delta: Snake Eater ستأتي إلى Xbox Series X/S وPS5 والكمبيوتر الشخصي. توجه هنا لمعرفة المزيد عن ميزاتها الجديدة من الممثل ديفيد هايتر.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.