العاب / IGN

منصة +OSN تعلن عن إقامة عرض ضوئي مميز بمناسبة عرض الموسم الثاني من House of the Dragon

أقامت منصة OSN+ عرضًا ضوئياً مميزًا للموسم الثاني من House of the Dragon يوم 12 يونيو الجاري، حيث تَلون هرم "زوسر" بمصر بألوان House of the Dragon بمناسبة عرض الموسم الثاني من المسلسل، والذي من المفترض أن تتوفر حلقاته الثمانية في المنطقة حصريًا عبر OSN+ في 17 يونيو الجاري.

جاء العرض الضوئي تحت إشراف العديد من الأسماء المعروفة وعلى رأسهم "روبرت مورس" الذي شارك بأعمال شهيرة مثل Mission Impossible 6.

سلط العرض الضوء على مواجهة درامياتيكة بين الملكة "أليسينت هايتاور" التي تلعب دورها الممثلة "أوليفيا كوك" و الأميرة "رينيرا تارغيريان" التي تُجسدها الممثلة "إيما دارسي"، وذلك على أعلى هرم "زوسر"، وهو الأمر الذي جعل الحضور يستمتعون بتجربة غير عادية مع الموسم المرتقب.

ولهذه المناسبة صرح "إيلي حبيب" الرئيس التنفيذي لمنصتي OSN+ وأنغامي قائلاً:

تسرنا إقامة هذا العرض المميز على هرم زوسر بمصر احتفالاً بعرض الموسم الثاني من House of the Dragon، والذي يعكس التزامنا الراسخ بتوفير تجارب ترفيهية لا تُنسى. ونتطلع إلى مواصلة هذه الرحلة مع المشتركين في منصتنا.

قامت منصة OSN+ أيضًا باستضافة عرض حصري للحلقة الأولى من الموسم الثاني لـ House of the Dragon في 12 يونيو الجاري بفندق " جميرا زعبيل سراي" في ، وذلك بحضور الممثل "ستيف توسان" الذي يلعب دور "اللورد كورليس فيلاريون"، كما شارك في نقاش مع المقدم "فارس الرقاد" والحديث عن أفكاره للموسم الجديد من المسلسل، وشهد العرض أيضًا وجود مُجسم للعرش الحديدي كما تُشاهدون خلال الصورة بالأسفل.

أطلقت منصة OSN+ أيضًا ًا رقمية مُذهلة للموسم الجديد في جميع أرجاء الشرق الأوسط، وذلك ضمن حملة "ارفعوا راياتكم" العالمية، بما يشمل جبل الفيل الشهير في "العُلا" وبرج كيبكو في مدينة "".

يقتبس الموسم الثاني من House of the Dragon من رواية Fire and Blood لجورج آر آر مارتن، وهي رواية طويلة تغطي ما يقرب من 150 عاماً من التاريخ، وتنتهي برقصة التنانين المثيرة (Dance of the Dragons). وكان قد قال مارتن في ديسمبر أنه أول حلقتين وادعى أنهما كانتا "سوداويتين للغاية".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا