العاب / IGN

سيتمكن مالكو قريبًا من الانضمام إلى مكالمات Discord مباشرة من المنصة

يبدو أن دعم Discord على على وشك التحسن، حيث أعلنت شركة Sony اليوم أنها تطرح تحديثًا يسمح لمستخدمي PS5 بالانضمام إلى مكالمة Discord مباشرة من جهاز PS5 الخاص بهم.

أعلنت Sony و Discord عن تكامل PS5 للتطبيق العام الماضي، ولكن قبل إعلان اليوم، كان على المستخدمين الذين أرادوا الانضمام إلى مكالمات Discord من جهاز PS5 الخاص بهم نقل المكالمة يدويًا إلى المنصة عبر Discord على جهاز محمول أو كمبيوتر. يعمل هذا التحديث الجديد الآن على تبسيط العملية، حيث يتطلب جهاز PS5 الخاص بك فقط بدلاً من جهازين.

— PlayStation (@PlayStation) https://twitter.com/PlayStation/status/1801177882372260241?ref_src=twsrc%5Etfw

يشير منشور جديد على مدونة PlayStation إلى أن التحديث "سيتم طرحه تدريجيًا خلال الأسابيع المقبلة"، حيث سيتمكن مالكو PS5 في /آسيا من الوصول إلى الميزات أولاً، ثم سيصل إلى أوروبا وأستراليا/ والشرق الأوسط والأمريكتين بهذا الترتيب.

بالإضافة إلى تكامل PS5، عقدت Discord أيضًا شراكة مع Microsoft لتقديم Discord بطرق مختلفة على أجهزة ألعاب Xbox. بدأت الشراكة لأول مرة في عام 2022. ومؤخرًا، في أغسطس ، أعلنت Microsoft أن الشراكة توسعت لتسمح لمستخدمي Xbox ببث ألعاب Xbox مباشرة إلى Discord.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا