الارشيف / العاب / سعودي جيمر

تحديث Xbox لشهر يونيو بات متاحًا للتنزيل – يتيح لك تخصيص الخلفيات

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

قامت Microsoft بتفصيل تحديث Xbox لشهر يونيو، والذي بات متاحًا للتنزيل في الوقت الراهن، إذ يمنح اللاعبين حرية أكبر في تخصيص الخلفيات، وتحديدًا خلفية الصفحة الرئيسية للمنصة.

كان على اللاعبين اختيار ما إذا كانوا يريدون خلفية ديناميكية أو صورة دوارة للعبة عند التمرير فوق العنوان قبل إصدار التحديث، والآن أصبح كلا الخيارين متاحين في نفس الوقت، أضف إلى ذلك وجود خيار جديد يتيح للاعبين تغيير لون خلفيتهم الديناميكية دون تغيير لون ملفهم الشخصي الافتراضي.

لا تتوقف التغييرات عند هذا الحد، بل تعني إعدادات Wi-Fi المحدثة أن منصات Xbox يمكنها الآن تذكر ما يصل إلى 10 شبكات مستخدمة مسبقًا والتي يمكن التبديل بينها دون إعادة إدخال كلمات المرور.

ias

هناك تحديث ليد التحكم اللاسلكية أيضًا، وتقول Microsoft:

إذا كنت تستخدم يد التحكم Xbox Adaptive، فسيكون لديك دعم موسع لمزيد من ملحقات USB المتصلة، سيدعم هذا التحديث الوظائف الكاملة لبعض الأجهزة الطرفية الخاصة بسهولة الوصول بشكل أفضل.

هناك خيارات تنقل جديدة داخل Xbox على الكمبيوتر الشخصي أيضًا، ويتوفر الآن دعم الماوس ولوحة المفاتيح لخدمة Xbox Cloud Gaming لجميع اللاعبين.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا