الارشيف / العاب / سعودي جيمر

رسميًا: فسح ريميك Silent Hill 2 بالسعودية

  • 1/2
  • 2/2

بالنسبة للبعض، لا يعد ريميك Silent Hill 2 ضمن أهم عناوين هذا العام المرتقبة، بل هو العنوان الأهم على الإطلاق، وذلك نظرًا للنجاح المدوي للعبة Konami الأصلية وتعلق جيل كامل بأحداثها التي مازالت عالقة في الأذهان حتى يومنا هذا، وبهذه المناسبة، يسعدنا أن ننقل لكم خبر فسح اللعبة في المملكة العربية رسميًا.

أعلنت هيئة التصنيف العمري للألعاب بالسعودية فسح لعبة Silent Hill 2 Remake رسميًا بصفتها لعبة مناسبة لعمر 18 فما فوق، وهو ما يعني طرح اللعبة بمتاجر التجزئة والمتاجر الرقمية المحلية في أكتوبر المقبل دون أي مشاكل.

 تلك اللعبة تمتلك دون شك جمهوراً كبيراً وضخماً في العالم العربي وهؤلاء يرغبون بأن يلعبوا اللعبة بلغتهم الأم. ونظراً لمدى الحماس الكبير من قبل جماهير المنطقة لهذا الريميك، قررنا أن نقوم بتدشين حملة تعريب Silent Hill 2 Remake مطالبين كونامي بتقديم دعماً للعبة بلغتنا الأم.

قررنا بدء حملة لدعم تعريب لعبة Silent Hill القادمة!

يرجى استخدام هاشتاق #SilentHill2Arabic

لنبدأ معًا حملة واسعة النطاق باستخدام الهاشتاق والريتويت حتى يصل صوتنا كمجتمع ألعاب عربي إلى كونامي

تتمتع سايلنت هيل بشعبية جارفة في منطقتنا، ودعمها للغة العربية بات مُلحًا في ظل دعم لغتنا المجيدة في العديد من الألعاب الكبرى.

ويسرنا بأن هذه الحملة بدأت تتلقى دعماً من المؤثرين وصناع المحتوى، لذا نتمنى أن يصل صوتنا إلى كونامي. فشاركوا معنا بهذه الحملة عبر هاشتاق #SilentHill2Arabic لمحاولة الضغط على كونامي للاستجابة لمطالبهم بترجمة الألعاب أسوة بباقي الشركات.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا