العاب / سعودي جيمر

الكشف عن مواعيد التنزيل المسبق لتوسعة Elden Ring Shadow of the Erdtree

  • 1/2
  • 2/2

كشفت FromSoftware عن مواعيد إصدار توسعة Shadow of the Erdtree للعبة Elden Ring، إذ ستكون متاحة في 20 يونيو، الساعة 9 مساءً بتوقيت المحيط الهادئ الصيفي، 21 يونيو الساعة 7 صباحًا بتوقيت ، على منصات الترفيه المنزلية.

ستكون التوسعة متاحة 3 مساءً بتوقيت المحيط الهادئ الصيفي، 21 يونيو الساعة 1 صباحًا بتوقيت السعودية، على الكمبيوتر الشخصي، وسيتم إتاحة التنزيل المسبق قبل 48 ساعة من إطلاقها على PlayStation، ولكن لا يمكن لمستخدمي Xbox و PC تنزيل التوسعة إلا عند الإطلاق.

سيتم إطلاق Shadow of the Erdtree في 21 يونيو، وهي أكبر توسعة قدمها FromSoftware في تاريخه، حيث يغامر اللاعبون بالذهاب إلى أرض الظل، لملاحقة ميكيلا (شقيق مالينيا) والتعامل مع تهديد غامض جديد في Messmer the Impaler، وتقدم المنطقة العديد من الزعماء والأعداء الجدد بالإضافة لباقة من الأسلحة والمهارات التي تظهر لأول مرة.

سبق وكشفت صفحة PlaystationSize على تويتر النقاب عن حجم تنزيل Elden Ring: Shadow of the Erdtree على PS5 والذي سيكون 16.502 جيجابايت.

وفقًا لمعايير ألعاب AAA الحديثة، يعد هذا أقل قليلاً مما تتوقعه لتوسعة بهذا الحجم، ولكن FromSoftware ليس غريبًا على الأحجام الأصغر للألعاب مقارنة بما يتوقعه الكثيرون، على سبيل المثال، يبلغ حجم لعبة Elden Ring الضخمة حوالي 45 جيجابايت، وهو أقل بكثير مما يتوقعه معظم الأشخاص للعبة بهذا الحجم.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا