عرب وعالم / الكويت / بوابة المصريين في الكويت

أول تعليق من محمد سلام بعد أنباء استبعاده من الأفلام المصرية والسعودية

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الأخيرة، بعض الأنباء حول استبعاد الفنان محمد سلام من جميع الأفلام السينمائية سواء في أو ، وذلك بعد موقفه الأخير في دعم القضية الفلسطينية وأشقائنا في غزة. وفي أول تعليق من محمد سلام، حول أنباء استبعاده من المشاركة في أعمال سينمائية مصرية وسعودية، قال الفنان في تصريحاته لـ القاهرة 24: أنا معرفش حاجة عن الموضوع ده، ومحدش كلمني في حاجة خالص عن استبعادي فـ أنا هعرف منين.

حقيقة استبعاد محمد سلام من المشاركة في أعمال مصرية وسعودية بعد دعمه لـ فلسطين

وهذه ليست الشائعة الأولى التي طالت محمد سلام، بعد موقفه تجاه القضية الفلسطينة، ففي الأيام الماضية، تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي شائعات حول رفضه المشاركة في إحدى شركات المقاطعة، وذلك احترامًا وتقديرًا لأهالي غزة، ودعمًا لأشقائنا في فلسطين، بعد الدمار الشامل الذين يتعرضون له على يد قوات الاحتلال، والتي تمول من شركات المقاطعة، وهو الأمر الذي جعل سلام يُصبح حديث الساعة وقتها.  ومن جانبه، القاهرة 24 تواصل مع الفنان محمد سلام، الذي أكد أن كل الأخبار المتداولة، بشأن رفضه المشاركة في إعلان لإحدى شركات المقاطعة، هو أمر عار تمامًا من الصحة، إذ قال: محصلش ومفيش شركة عرضت عليا حاجة.. مش هدعي حاجة محصلتش.

الأكثر قراءة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة المصريين في الكويت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة المصريين في الكويت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا