الارشيف / العاب / IGN

لعبة النقر على الموز Banana هي الآن اللعبة رقم 11 الأكثر شعبية على Steam على الإطلاق

لعبة النقر على الموزة Banana هي لعبة معتمدة على Steam، حيث تجمع عددًا هائلاً من اللاعبين المتزامنين يبلغ 858,915 لاعبًا على المنصة لتصبح اللعبة رقم 11 الأكثر شعبية على الإطلاق.

تُظهر البيانات الواردة من موقع تتبع اللاعبين SteamDB أن Banana قد تجاوزت Apex Legends و Valheim و Terria و Fallout 4 و Helldivers 2 وغيرها الكثير مع دخولها إلى الطبقة العليا الألعاب المسيطرة على متجر Steam.

" Banana هي لعبة نقر تقوم فيها بالنقر فوق موزة"، كما جاء في الملخص الرسمي للعبة. "احصل على موزة عشوائية كل ثلاث ساعات وقم بتنمية مجموعتك".

تتمتع لعبة Banana حاليًا بتقييم "إيجابي جدًا" على Steam حيث أوصى بها 88% من اللاعبين.

العدد الضخم من اللاعبين يضع لعبة Banana في مرتبة أقل قليلاً من قائمة العشرة الأوائل، وهي قائمة تتضمن باقة من العناوين المميزة، إذ أن Baldur's Gate 3، التي تحتل المركز العاشر، لديها أعلى عدد من اللاعبين المتزامنين يبلغ 875,343 - أي 16,428 لاعبًا فقط أعلى من Banana.

يقوم لاعبو لعبة Banana بتشغيل اللعبة والبدء في النقر على الموزة عدة مرات كما يحلو لهم، وهذا كل ما في الأمر. يُطلق على الإنجاز الوحيد الخاص بها اسم CLICK ويتم منحه عند النقر فوق الموزة بهذه البساطة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا