العاب / سعودي جيمر

رسميًا: Lords of the Fallen 2 قادمة في 2026

  • 1/2
  • 2/2

 بعد النجاح الذي حققته لعبة Lords of the Fallen العام الماضي، أعلنت شركة CI Games رسميًا عن وجود جزء جديد قيد التطوير من المقرر إصداره في عام 2026، وسيصل إلى Xbox Series X/S و و PC.

بينما ستقوم CI Games بنشر اللعبة على أجهزة الترفيه المنزلية، حصلت Epic Games على حقوق التوزيع الحصرية لـ “دورة حياة المنتج بأكملها” على جهاز الكمبيوتر، ويبدو أن هذا يعني حصرية دائمة على متجر Epic Games Store، لكن كلا الطرفين لا يزالان يتفاوضان بشأن اتفاقية نشر مفصلة.

ستستفيد Lords of the Fallen 2، التي كان يُشار إليه سابقًا باسم Project 3، من “الاعتراف والنجاح الذي حققته Lords of the Fallen”، كما إنها “مبنية على خيارات لعب أكثر طموحًا لجذب جمهور أوسع” وتستفيد من “التعلم والخبرة والمعرفة الجوهرية” لتطوير الجزء السابق.

يشار إلى أنه تم إطلاق لعبة Lords of the Fallen في 13 أكتوبر على أجهزة PS5 و Xbox Series X/S و PC وباعت مليون نسخة في أول عشرة أيام.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا