العاب / IGN

The Acolyte يُعيد شخصية من أفلام Star Wars السابقة

تحذير: الخبر يحتوي على حرق لأحداث الحلقة الرابعة من The Acolyte


تضمنت الحلقة الرابعة من مسلسل The Acolyte ظهورًا غير متوقع لأحد الشخصيات التي ظهرت بثلاثية Star Wars التي صدرت ما بين 1999 إلى 2005، وهو الأمر الذي تَسبب في ردود فعل جدلية من قبل المعجبين.

فعلى الرغم أن أحداث مسلسل The Acolyte تَدور قبل 100 عام من أحداث Star Wars: Episode I – The Phantom Menace، إلا وأن المُشاهدون تفاجئوا برؤية Ki-Adi-Mundi الذي كان أحد أعضاء مجلس "الجيداي" بالأفلام، كان حاضرًا في اجتماع بخصوص "ماي" خلال أحداث الحلقة الرابعة من المسلسل، كما تم إدراج أسمه بمشهد كتأكيد.

ظهور Ki-Adi-Mundi بأحداث مسلسل Star Wars: The Acolyte

يتولى الممثل " ديريك أرنولد" دور Ki-Adi-Mundi خلفًا للممثل السابق " سيلاس كارسون" لتَجسيد نسخة أصغر من Ki-Adi-Mundi بمسلسل The Acolyte، وهو ليس الظهور الأول لـ "ديريك" بعالم Star Wars، فقد سَبق ورأيناه بأدوار مختلفة في The Force Awakens وRogue One، لكن ظهوره الأخير فاجأ المعجبين.

حيث تَوجه العديد من المعجبين إلى مواقع التواصل الاجتماعي بعد وقت قصير من عرض الحلقة الرابعة، للتساؤل عن ظهور "" قبل 40 عامًا من ولادته، ولماذا أعلن أن السيث قد انقرضوا منذ ألف عام بفيلم The Phantom Menace، عندما كان جزءًا من الفرقة التي لاحقت سيد السيث لماي.

مع ذلك صرح آخرون بأن عمر Ki-Adi-Mundi لم يكن معروفًا رسميًا مطلقًا بالأفلام وعالمها، وأنه قد يكون من غير الصحيح أيضًا افتراض أن "السيد" هو سيث، لذلك ربما كان Ki-Adi-Mundi يقول الحقيقة عندما يتحدث بمجلس الجيداي، حيث قد يتعاملون مع فصيل شرير آخر بمسلسل The Acolyte.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا