الارشيف / العاب / IGN

Ubisoft تزيل Beyond Good and Evil عن Steam

قامت شركة Ubisoft بإزالة لعبة Beyond Good and Evil من Steam قبل الكشف المتوقع عن ريماستر.

تشير ملاحظة على صفحة Steam الخاصة بالمغامرة الكلاسيكية إلى قرار Ubisoft: "ملاحظة: بناءً على طلب الناشر، تمت إزالة Beyond Good and Evil من متجر Steam ولن تظهر في البحث". في وقت نشر هذا المقال، لا زالت Beyond Good and Evil متاحة للشراء على GoG.

قالت Ubisoft أنها ستعلن عن المزيد من الأخبار حول Beyond Good & Evil - نسخة الذكرى السنوية العشرين خلال معرض Limited Run Games Showcase في 20 يونيو. ويبدو من المرجح أن تكون هناك إعادة إصدار.

في أغسطس ، قام مجلس التصنيف (ESRB) بتصنيف Beyond Good & Evil: نسخة الذكرى السنوية العشرين على أجهزة PlayStation 4 وPlayStation 5 وXbox Series X|S وNintendo Switch والكمبيوتر. بعد ذلك في نوفمبر، أصدرت Ubisoft عن طريق الخطأ Beyond Good & Evil نسخة الذكرى السنوية العشرين مبكراً، وألقت باللوم على "خطأ فني" أثناء تأكيد نافذة الإصدار في مطلع عام 2024.

الصورة من: Ubisoft.

تم إطلاق Beyond Good & Evil لأول مرة في 11 نوفمبر 2003، لذلك تجاوزنا الذكرى السنوية العشرين الفعلية. وفي الوقت نفسه، لا تزال لعبة Beyond Good & Evil 2 غائبة تماماً بعد عدم ظهورها خلال فعالية Ubisoft Forward التي انطلقت هذا الشهر.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا