العاب / IGN

The Exorcist للمخرج Mike Flanagan قادم في مارس 2026

أعلنت شركة Universal Pictures أن The Exorcist لمايسترو الرعب مايك فلاناغان سيُعرض في دور السينما بتاريخ 13 مارس 2026، والذي يصادف أيضاً يوم الجمعة 13. لم يتم اختيار تاريخ إصدار مخيف بشكل مناسب فحسب، بل يبدو أيضاً خالياً إلى حد ما من المنافسة، على الأقل في الوقت الحالي. حيث أن الأفلام الرئيسية الوحيدة التي تم تحديد تاريخ إصدارها بنفس الوقت هي فيلم الرسوم المتحركة الجديد Cat in the Hat في 6 مارس 2026، وفيلم الخيال العلمي من بطولة رايان جوسلينج Project Hail Mary في 20 مارس.

علمنا لأول مرة أن فلاناغان، المعروف بأعمال مثل Doctor Sleep، و The Haunting of Hill House، و Midnight Mass، و The Fall of the House of Usher، والمزيد، سيعمل على فيلم الرعب الكلاسيكي في شهر مايو. بعد أسابيع من الشائعات، أعلنت Blumhouse رسمياً أن فلاناغان لن يقوم بكتابة وإخراج فيلم Exorcist الجديد فحسب، بل سيقدم "نظرة جذرية جديدة" للسلسلة.

كان من المقرر أن يكون فيلم Blumhouse، الذي يعيد إحياء فيلم الرعب الكلاسيكي من عام 1973، مشروعاً كبيراً لاستوديو الرعب، لكن كان The Exorcist: Believer العام الماضي، وهو أول ثلاثية مخطط لها، مخيباً للآمال على المستويين النقدي والتجاري. حيث حصل على مراجعات متباينة ولم يتمكن من حصد سوى 65.5 مليون دولار بأمريكا و136.2 مليون دولار في جميع أنحاء العالم.

لبعض الوقت بدا مستقبل السلسلة قاتماً. في يناير، فوت الجزء الثاني لفيلم Believer تاريخ إصداره بالإضافة إلى مخرجه ديفيد جوردن غرين، المعروف أيضاً بثلاثية Halloween من Blumhouse. ولكن بعد ذلك جاء الإعلان عن فيلم فلاناغان، الذي لم يتم وصفه على أنه تكملة لفيلم Believer، بل "لمسة جديدة لعالم The Exorcist"، كما قال جيسون بلوم، الرئيس التنفيذي لشركة Blumhouse، في ذلك الوقت.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا