الارشيف / العاب / IGN

هناك تكملة لفيلم Spaceballs قيد العمل بطولة Josh Gad

كشفت تقارير جديدة أن المحاكاة الساخرة لـ Star Wars الشهير Spaceballs سيحصل على تكملة من Amazon MGM Studios وجوش جاد والمبدع الأصلي ميل بروكس.

فوفقاً لتقرير TheInSneider أولاً (والذي أكدته لاحقاً The Hollywood Reporter والعديد من المصادر الأخرى)، فإن جاد، المعروف بصوت أولاف في فيلم Frozen وLeFou في الفيلم الواقعي Beauty and the Beast، سيمثل بالفيلم بينما يعمل أيضاً كمنتج مع بروكس. يتولى جاد وبينجي ساميت ودان هيرنانديز العمل على سيناريو Spaceballs 2، بينما من المقرر أن يقوم جوش غرينباوم بإخراج الفيلم. ولم يتم الكشف عن تفاصيل القصة.

سيعمل كيفن سالتر أيضاً كمنتج تنفيذي. يشتهر ساميت وهيرنانديز بكتابة سيناريوهات لمشاريع مثل Teenage Mutant Ninja Turtles: Mutant Mayhem وPokémon: Detective Pikachu، لكننا نعلم أنهما يعملان مع جاد منذ بضعة أسابيع. ففي منشور على http://www.instagram.com/p/C77KSWWRPNp/?hl=en تمت مشاركته في 7 يونيو، شوق جاد لمشروع جديد توقع الكثيرون بالفعل أن يكون مرتبطاً بفيلم Spaceballs 2.

قال جاد: "لقد سلمت للتو سيناريو فيلم أعتقد أنه قد يكون أطرف وأفضل شيء عملت عليه على الإطلاق، وأنا متحمس للغاية. إن العمل مع أصدقائي @cubanmissiledh و @benjisamit كان رائعاً لدرجة لا يمكن وصفها. أحبكم يا رفاق!".

مهد بروكس الطريق لصناعة أفلام المحاكاة الساخرة بعدد من الأفلام الكوميدية خلال السبعينيات والثمانينيات والتسعينيات. تشمل سلسلة أفلامه الكلاسيكية أعمالاً مثل Young Frankenstein، وHistory of the World، وRobin Hood: Men in Tights، و Spaceballs في عام 1987. أصبح فيلم الكوميديا والخيال العلمي محبوباً في العقود التي تلت صدوره، وكان من بطولة جون كاندي، وريك مورانيس، وبيل بولمان، ودافني زونيغا، وجوان ريفرز، وحتى بروكس نفسه.

لم يتم الكشف عن تاريخ إصدار فيلم Spaceballs 2 بعد.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا