الارشيف / العاب / سعودي جيمر

مبيعات Monster Hunter Stories 2: Wings of Ruin تجاوزت 2 مليون نسخة

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

من الواضح أن مبيعات ألعاب Monster Hunter Stories لا تعتبر بنفس زخم مبيعات سلسلة Monster Hunter الرئيسية، لكنها تبيع بشكل جيد بما فيه الكفاية. في الواقع، قدمت Capcom أرقام مبيعات محدثة لإحداها لتوضيح هذه النقطة بالذات.

أعلنت الشركة أن لعبة Monster Hunter Stories 2: Wings of Ruin قد تجاوزت الآن مليوني نسخة مباعة في جميع أنحاء العالم عبر جميع المنصات منذ إصدارها في عام 2021. وقد ارتفع ذلك من 1.5 مليون نسخة في عام 2022. في الأسبوع الماضي، تم نقل اللعبة أيضًا إلى PS4، بينما أصدرت Capcom أيضًا في نفس اليوم نسخة مُعاد إنتاجها على PS4 وNintendo Switch والكمبيوتر الشخصي.

تتوفر لعبة Monster Hunter Stories 2: Wings of Ruin على Nintendo Switch وPS4 والحاسب الشخصي. يبقى أن نرى ما إذا كانت الشركة تنوي إنتاج لعبة أخرى من هذه السلسلة في المستقبل أم لا، ولكن من المؤكد أن السلسلة الفرعية من ألعاب تقمص الأدوار كانت ناجحة بما فيه الكفاية من وجهة نظر نقدية وتجارية لتبرير لعبة أخرى على الأقل، كما يعتقد المرء – أو على الأقل يأمل.

ias

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا