العاب / سعودي جيمر

لاعب ينفصل عن شريكته والسبب.. League of Legends!

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

أحياناً شغفنا الكبير بألعاب الفيديو يضطرنا لاتخاذ قرارات صعبة ومصيرية، أليس كذلك؟ هذا ما حدث مع منشئ محتوى Twitch دانتس “دوينيل” لاعب League of Legends الذي لجأ إلى منصة X ليعلن انتهاء علاقته بزميلته في البث المباشر لورا “لورينشهي”.

كان الاثنان قد بدآ علاقتهما في أكتوبر . ومنذ ذلك الحين، قام دوينيل بنشر العديد من المنشورات عن حياته مع لورا على المنصة، حيث عرضا مواعيدهما وهداياه لها، بالإضافة إلى اللحظات المضحكة التي شاركنا بها الثنائي خلال فترة ارتباطهما معاً,

ولكن، المنشور الذي نشره دوينيل في 19 يونيو 2024 أوضح سبب انفصالهما الغريب. حيث تبين بأن السبب هو لعبة League of Legends! وأوضح أنه قرر الإنفصال عن شريكة حياته التي يراها مثالية لأنه لا يرى نفسه مناسبًا لها، والسبب هو شغفه بلعبة League Of Legends، والذي يستحوذ على معظم وقته، وقد قرر بعد تفكير عميق عدم التخلي عن شغقه.

ias

“بينما يمكنني أن أجلس هنا وأحاول لساعات لشرح السبب، إلا أن الأمر كله يعود إلى حقيقة واحدة بسيطة؛ أنا لست مستعداً لهذه العلاقة. فمنذ البداية، أخبرتها أن حياتي المهنية ستكون أولويتي الأولى.”

تركت شريكة حياتي المثالية لأن علي التركيز على League Of Legends وشغفي بها.

وذكر دانتيس أيضًا أنه بينما كانت لورا “تتنازل” عن حياتها المهنية واليومية من أجله، كان هو “غير راغب وغير قادر” على فعل الشيء نفسه من أجلها. وهذا ما دفعه في إلى إنهاء العلاقة، وبالرغم من قراره إلا أنه كتب أن شريكة حياته قدمت له كل شيء ممكن من دعم نفسي ومحاولات لتشجيعه ليكون شخص أفضل، ولكنه في المقابل لا يستطيع فعل نفس الشيء بسبب شغفه بالألعاب.

لكن المشكلة تكمن في أن العلاقات تتمحور حول تقديم التنازلات. فرؤيتها تتراجع في حياتها الخاصة والمهنية من أجل دعمي، بينما كنت أنا غير راغب وغير قادر على فعل الشيء نفسه من أجلها، هو أمر أثر عليّ نفسيًا بمرور الوقت”.

والملفت للنظر أن تغريدة الانفصال تلك جمعت منذ نشرها أكثر من 2.9 مليون مشاهدة على X، حيث قدم العديد من مستخدمي الإنترنت تعازيهم للزوجين السابقين.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا