العاب / سعودي جيمر

بيثيسدا تسجل علامة تجارية لملكية فكرية جديدة باسم “Motor”

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

يبدو أن شركة Zenimax، الشركة الأم لـ Bethesda، قد تقدمت بطلب تسجيل علامة تجارية جديدة تحمل اسم “Motor” يعمل بمحرك Id-tech.

هذا ما تم رصده من قبل حساب @Bogorad222 على X، حيث تم تقديم طلب العلامة التجارية الجديدة Motor منذ بضعة أيام وتحديداً في 18 يونيو. كما يعلم معظمكم، فإن ID-Tech هو محرك ألعاب المملوك لشركة ID Software، حيث يقال إن الاستوديو انتقل مؤخرًا إلى نسخة ID-Tech 8 من المحرك.

ias

تعمل لعبة Doom Eternal المذهلة لعام 2020 على Id-tech 7 الخاص بـ id Sofware. لم تتم مشاركة المزيد من التفاصيل حول العلامة التجارية الجديدة Motor حتى الآن، لكن اللاعبون يتكهنون بالفعل أن العلامة التجارية قد تكون مرتبطة بإصدار جديد من Rage. وبالطبع، قد يكون الأمر متعلقًا أيضًا بمحرك جديد من id-Tech.

في وقت سابق من هذا الشهر، أعلنت مايكروسوفت وبيثيسدا رسميًا عن Doom: The Dark Ages، وسيكون من المثير للاهتمام معرفة أي إصدار من محرك ID Software ستستخدمه لعبة Doom الجديدة. ستُطرح لعبة Doom: The Dark Ages على Xbox وPlayStation 5 والكمبيوتر الشخصي في وقت ما من العام المقبل.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا