العاب / سعودي جيمر

مايكروسوفت حول تأجيل Black Myth Wukong: لا نريد التعليق على حصرية محتملة للمنافسين

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

لعبة Black Myth Wukong هي واحدة من الألعاب المنتظرة بشدة في هذا الصيف، وبينما تم تأكيد إصدارها في 24 أغسطس لكل من الحاسب الشخصي وPS5، تم تأجيل إصدار Xbox إلى أجل غير مسمى لأسباب تتعلق بتحسين التجربة او هكذا كان تبرير المطور على الأقل.

تقول الأسئلة الشائعة الرسمية:

“يمكن لمستخدمي الكمبيوتر الشخصي وPS5 الاستمتاع باللعبة الكاملة بدءًا من 20 أغسطس 2024”. “نعمل حاليًا على تحسين نسخة Xbox Series X|S لتلبية معايير الجودة الخاصة بنا، لذا لن يتم إصدارها بالتزامن مع المنصات الأخرى. نعتذر عن التأخير ونهدف إلى تقليل فترة انتظار مستخدمي Xbox. سنعلن عن تاريخ الإصدار فور استيفائه لمعايير الجودة الخاصة بنا.”

ias

بعد هذا التأخير، أشار الكثيرون إلى أن Xbox Series S قد تسبب بمشاكل بالأداء مما اضطر المطور لتأجيل النسخة حتى يتمكن من تحسينها. إلا أن البيان الرسمي من Microsoft، قد يشير إلى وجود نوع من صفقة حصرية ما أجلت نسخة اكسبوكس. على الرغم من أن البيان لا يذكر ذلك بشكل مباشر، إلا أن من يقرأ ما بين السطور يمكن أن يقول بأن هذا قد يكون هو الحال.

“نحن متحمسون لإطلاق Black Myth Wukong على Xbox Series X|S ونعمل مع Game Science لجلب اللعبة إلى منصاتنا. لا يمكننا التعليق على الصفقات التي أبرمها شركاؤنا مع أصحاب المنصات الأخرى، ولكننا لا نزال نركز على جعل Xbox أفضل منصة للاعبين، والألعاب الرائعة هي محور ذلك.”

وكما أشار موقع WindowsCentral، فقد أعلن Game Science بالفعل أن اللعبة ستأتي إلى اكسبوكس سيريس وPS5 والكمبيوتر الشخصي. لذا فإن الصفقات الحصرية تمثل مشكلة أخلاقية بعض الشيء بالنسبة لـ Game Science. ثم مرة أخرى، لم تقل مايكروسوفت بشكل مباشر أن هذا هو الحال، وهذه مجرد تكهنات ليس إلا.

ما رأيك في هذا الأمر؟ هل تعاني لعبة Black Myth Wukong بالفعل من مشاكل على سيريس اس؟ أو ربما أبرمت سوني نوعًا من صفقة حصرية مؤقتة مع Game Science؟ الوقت وحده كفيل بإخبارنا برأيك.

Black Myth Wukong ستُطلق في 24 أغسطس على PlayStation 5 والكمبيوتر الشخصي.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا