العاب / سعودي جيمر

مبيعات ريميك Resident Evil 2 تقترب من 14 مليون نسخة

  • 1/2
  • 2/2

بالرغم من أن البعض قد يرى الألعاب المُعاد إنتاجها كدليل على فقر الناشر الإبداعي، إلا أن سلسلة Resident Evil لم تتوقف عن تحقيق نجاحات مذهلة سواء مع الإصدارات الجديدة كليًا أو نسخ الريميك التي ركزت عليها Capcom بشكل واضح في السنوات الأخيرة، واستمرارًا لهذا النجاح، اقترب ريميك Resident Evil 2 من بيع 14 مليون نسخة حول العالم.

أعلن فريق التطوير على تويتر أن العنوان باع أكثر من 13.9 مليون نسخة، وعلى الرغم من أن لقب اللعبة الأسرع مبيعًا في السلسلة يذهب إلى Resident Evil Village، حيث باعت أكثر من 10 ملايين نسخة في ما يزيد قليلاً عن ثلاث سنوات، إلا أن الإصدار الجديد من Resident Evil 2 هو حاليًا العنوان الأكثر مبيعًا للسلسلة.

كان آخر إنجاز تم الإعلان عنه هو 13.6 مليون نسخة مباعة اعتبارًا من 31 مارس 2024، مع الأخذ بعين الاعتبار أن ريميك Resident Evil 2 متاح لأجهزة PS4 و و Xbox One و Xbox Series X/S و PC و Nintendo Switch.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا