الارشيف / العاب / IGN

Fortnite Reload هو وضع جديد بخريطة جديدة وبدون مركبات

تطلق Fortnite وضعًا جديدًا اليوم، 22 يونيو، يسمى Fortnite Reload والذي يتميز بخريطة جديدة، والعديد من الأسلحة والمواقع الكلاسيكية، وإحياء لا نهاية له للشخصي طالما بقي لاعب واحد في الفريق على قيد الحياة، أضف إلى ذلك أنه لا توجد مركبات.

كما هو مفصل بواسطة Fortnite Team، فإن Fortnite Reload عبارة عن تجربة مكونة من 40 لاعبًا على "خريطة أكثر إحكامًا" مع نقاط اهتمام مثل Tilted Towers وRetail Row ، وسيتمكن اللاعبون من العودة إلى الحدث كثيرًا أسرع من أوضع اللعب الأخرى.

عندما يتم إسقاط أحد اللاعبين، يبدأ مؤقت إعادة التشغيل الفردي الخاص به وسيستمر في العمل طالما أن عضوًا آخر في الفريق على قيد الحياة. تبدأ مؤقتات إعادة التشغيل عند 30 ثانية وتزيد إلى 40 ثانية لاحقًا في المباراة، ويمكن لأعضاء الفريق تقليل الوقت حتى عودة أصدقائهم عن طريق إسقاط الخصم (-2 ثانية)، والقضاء على لاعب (-4 ثواني)، ومسح فريق كامل. (-10 ثواني).

على الرغم من أنه سيكون أمرًا رائعًا أن يعود زملائك في الفريق يمينًا ويسارًا، إلا أنه من المهم ملاحظة أن عمليات إعادة الإحياء ستنتهي في اللحظات الأخيرة من المباراة، لذا تأكد من عدم الارتياح أبدًا لتكتيكاتك العدوانية.

إلى جانب كل عمليات إعادة الإحياء هذه، ستنضم مجموعة من الغنائم غير المحظورة إلى متعة Fortnite Reload عند الإطلاق، بما في ذلك المسدس، والبندقية التكتيكية، وبندقية Lever Action Shotgun، و OG Heavy Shotgun، والمدفع الرشاش التكتيكي، وبندقية المشاة، والبندقية الهجومية الثقيلة، وبندقية القنص Bolt-Action، وقاذفة صواريخ، والخطاف.

مازال من الممكن ربح تاج النصر، وعندما تقضي على لاعب، فسوف يسقط جرعات دروع صغيرة وذخيرة متوسطة وذخيرة خفيفة وقذائف بندقية و(للبناء فقط) 50 من كل مادة بناء. لذا، سيكون هناك الكثير من المرح والحركة الجامحة.

أما بالنسبة للمكافآت، فإن Fortnite Reload تحتوي على مهام مقدمة تبلغ كل منها 20000 XP، وإذا أكملت ثلاثة منها، فستفتح Digital Dogfight Contrail، وإذا أكملت ستة منها ستحصل على Pool Cubes Wrap، وإذا أكملت تسعة ستحصل على NaNa Bath Back Bling، وسيتم تقديم طائرة Rezzbrella Glider للاعبين الرابحين.

تهدف Fortnite Reload إلى منح اللاعبين تجربة أكثر كلاسيكية في Fortnite بدون مركبات، ويمكن لعبها في كل من Battle Royale أو Zero Build.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا