الارشيف / العاب / سعودي جيمر

قسم Xbox لديه تشكيلة ألعاب رائعة لفصلي الخريف والربيع

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

شهد معرض ألعاب Xbox Game Showcase لهذا العام تقديم مايكروسوفت لواحد من أفضل العروض على الإطلاق، وذلك بفضل العدد الهائل من الألعاب الضخمة AAA التي قدمتها الشركة عبر أقسامها المختلفة (Xbox Game Studios, ZeniMax, and Activision Blizzard).

وبالأمس، ظهر مات بوتي (رئيس محتوى واستوديوهات ألعاب Xbox) في حلقة من بودكاست Strictly Business، وانتهز الفرصة ليقول إن الاستوديوهات تحقق أخيرًا إيقاع الإصدار المتوقع. كما قال أيضاً أن مايكروسوفت لديها تشكيلة رائعة لكل من خريف 2024 وربيع 2025 وتستعد لتقديم مؤتمر رائع آخر العام المقبل.

كانت هذه فرصتنا الأولى لتجتمع جميع استوديوهاتنا في لحظة واحدة. بعض من تشكيلة الإصدارات الضخمة التي كانت لدينا، وبعض من الحماس بشأن عدد الألعاب التي تمكنا من عرضها هو انعكاس حقيقي لكون هذه هي المرة الأولى التي تتمكن فيها فرقنا من الاجتماع معًا.

ias

كما أننا بدأنا أيضاً في الوصول إلى الإيقاع الذي لطالما طمحنا إليه، وهذا هو حقاً التزامنا تجاه لاعبينا، وهو تقديم إيقاع أكثر ثباتاً من الألعاب. لقد بدأنا حقًا بشكل جدي في بناء مجموعة استوديوهات Xbox Studios في عام 2018، ثم استحوذنا على ZeniMax/Bethesda الرائعة، ثم في الخريف الماضي قمنا بضم أكتيفيجن/بليزارد/King. لكن الأمر استغرق بعض الوقت حتى نصل إلى كل ذلك بسرعة. أشعر بأننا بدأنا نصل إلى ما وصلنا إليه.

أحد الأشياء التي تشجعني هو أنني أتطلع إلى مستقبل العام المقبل، حيث نأمل أن نقدم أيضاً تشكيلة رائعة وعرضاً رائعاً في شهر يونيو المقبل. لدينا تشكيلة كبيرة جدًا خلال الخريف والربيع، ونريد بالتأكيد أن نتأكد من أن كل لعبة ستحظى بمساحة كبيرة وأن تحظى بفرصة للتألق. […] والأمر الآخر هو أننا نريد حقاً أن نتأكد من أننا عندما نعلن عن موعد، فإننا ملتزمون بذلك. بالتأكيد، في غضون عام، في غضون ستة أشهر، نريد أن نتحسن كثيرًا في أننا نلتزم بذلك حقًا، وأننا مسؤولون عن ذلك.

الألعاب، مثلها مثل الكثير من الألعاب الترفيهية، كلما ابتعدنا عن الموعد المحدد، كلما كان من الصعب التنبؤ بالموعد الفعلي. نحن نريد فقط أن نتحلى بالنزاهة في حال كان هناك شيء أبعد من عام، فنحن لا نحاول خلق تصور خاطئ حول موعد تسليم اللعبة. على العكس، كلما اقتربنا من الموعد، نريد حقًا أن نكون مسؤولين أمام معجبينا ومسؤولين أمام الصناعة عن موعد الشحن.

نعلم بأن لعبة Avowed لا تزال تفتقر رسميًا إلى تاريخ إصدار، على الرغم من تسريب مدونة Obsidian لاحتمال طرحها في نوفمبر. وبخلاف لعبة Obsidian ولعبة Towerborne المستقلة، سيشهد موسم الخريف إطلاق Ara: History Untold وMicrosoft Flight Simulator 2024، بينما Age of Mythology ستطرح في أوائل سبتمبر.

هذا فقط من استوديوهات Xbox للألعاب؛ ستطلق بيثيسدا لعبة Indiana Jones and the Great Circle في وقت ما قبل نهاية العام، ولدى Activision Blizzard ألعاب ذات وزن ثقيل مثل Diablo IV: Vessel of Hatred وWorld of Warcraft: The War Within، وCall of Duty: Black Ops 6 التي ستصدر بين أغسطس وأكتوبر.

بالنسبة لربيع 2025، وعد مات بوتي بـ “تشكيلة رائعة”. في الوقت الحالي، لدينا فقط تواريخ عامة لعام 2025 لـ Fable وSouth of Midnight و DOOM: The Dark Ages. تم إطلاق كل من DOOM و DOOM Eternal في النصف الأول من العام، لذا فإن أحدث لعبة من id Software مرشحة بقوة لتصدر في أوائل 2025 وكذلك South of Midnight. ومع ذلك، يشاع أن لعبة Fable ستصدر في موسم الخريف. ماذا يمكن أن يتبقى للربيع؟ حسنًا، قد يتم إطلاق Gears of War: E-Day قبل Fable، وفقًا للشائعات.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا