الارشيف / العاب / IGN

النجمة Scarlett Johansson تؤكد انضمامها لفيلم Jurassic World وتشوق لسيناريو الفيلم ’المذهل‘

أكدت نجمة Marvel سكارليت جوهانسون أنها ستلعب دور البطولة في Jurassic World القادم، والذي تقول أن لديه سيناريو "مذهل".

ظهرت تقارير في مارس الماضي تفيد بأن جوهانسون كانت تجري محادثات للانضمام إلى فيلم Jurassic World الجديد، والذي سيكون السابع في السلسلة، والآن كشفت الممثلة عن دورها. قالت جوهانسون لموقع ComicBook.com أنها "متحمسة" للفيلم وقصته التي كتبها ديفيد كويب، مؤلف فيلم Jurassic Park الأصلي.

حيث قالت: "أنا من أشد المعجبين بـ Jurassic Park. إنه أحد الأفلام الأولى التي أتذكر مشاهدتها في السينما. أتذكر رؤيته بوضوح شديد. كانت تجربة تغير الحياة. كان مذهلاً. لا أستطيع التعبير عن مدى حماستي"، ثم شوقت الجزء التالي قائلة: "السيناريو مذهل للغاية. كتبه ديفيد كويب. وقد عاد بعد حوالي 30 عاماً لكتابة السيناريو. إنه شغوف جداً حوله، وهو أمر رائع للغاية".

كنت أحاول الدخول في هذه السلسلة بأي طريقة ممكنة لأكثر من عشر سنوات.

وأضافت: "أنا من أشد المعجبين بالسلسلة ومن المهووسين بها. لا أستطيع حتى أن أصدق ذلك لدرجة أني أقرص نفسي. كنت أحاول الدخول في هذه السلسلة بأي طريقة ممكنة لأكثر من عشر سنوات. كنت أقول لهم: ’لا أمانع الموت في الدقائق الخمس الأولى! يمكن أن يأكلني أي شيء! مستعدة لأن أعمل في خدمة الطعام بموقع التصوير!‘ سأفعل أي شيء من أجل ذلك. وحقيقة أنه حدث بهذه الطريقة في هذا الوقت هو أمر لا يصدق في الواقع".

تنضم جوهانسون إلى طاقم الممثلين الذي يقال إنه يضم مانويل غارسيا رولفو، وجوناثان بيلي، وروبرت فريند، من بين نجوم آخرين. ويقال أيضاً إن ماهرشالا علي الحائز على جائزة الأوسكار مرتين كان يجري محادثات للانضمام إلى المشروع في مايو، لكن من غير الواضح في هذه المرحلة ما هو الدور الذي سيلعبه في الفيلم، الذي من المقرر أن يصدر في 2 يوليو 2025.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا