الارشيف / العاب / سعودي جيمر

لارا كروفت من Tomb Raider قادمة إلى Dead by Daylight

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

تستعد لارا كروفت من سلسلة ألعاب Tomb Raider للانضمام لعنوان الرعب الجماعي Dead by Daylight، لتستكمل سلسلة العروض التعاونية التي يعتمد  عليها استوديو Behaviour Interactive كل فترة في لعبته المستمرة بنجاح منذ سنوات.

يقول Behaviour Interactive في الوصف الرسمي:

لقد نجت لارا كروفت من الرحلات الاستكشافية التي لم يجرؤ سوى القليل من الناس على القيام بها، وأغلقت عينيها على الموت وعاشت لتروي الحكاية … الآن، يجب عليها أن تواجه مرة أخرى مغامرة مظلمة يكتنفها الضباب.

ias

إن إصرارها الذي لا يتزعزع، وخبرتها الوفيرة في البقاء على قيد الحياة، وشجاعتها تتمثل في ثلاث مهارات فريدة لموازنة الكفة لصالحها.

سنحصل على نسخة لارا من الثلاثية الأخيرة التي اعتمدت على عناصر البقاء والنجاة، رغم ذلك، لن تمتلك المغامرة الغنية عن التعريف قوسًا ومسدسات، مما يعني أنها ستضطر إلى إيجاد طرق أخرى للنجاة من الضباب.

من المقرر أن تظهر لارا لأول مرة في Dead by Daylight الشهر المقبل، في 16 يوليو، كجزء من فصل Tomb Raider في اللعبة. قبل ذلك التاريخ، يمكن لأولئك الذين يريدون اللعب بشخصية لارا عاجلاً وليس آجلاً أن يشاركوا في الاختبار العام المحدود الوقت على Steam، وهو متاح الآن.qfgl]

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا