الارشيف / العاب / سعودي جيمر

رغم أنها لم تلعب أي لعبة من قبل – سيدة تنهي Elden Ring بخمسين ساعة

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

تنتمي Elden Ring لألعاب فروم سوفتوير لذا فهي لعبة مليئة بالتحدي والصعوبات العالية التي يعجز عنها أعتى اللاعبين وأكثرهم احترافية.

لكن هل تعلم بأن سيدة لم تلعب الألعاب قط استطاعت أن تنهي إلدن رينج كاملة خلال 50 ساعة، بالرغم من أنها لم تلعب أي لعبة من قبل. أما السبب الذي حفزها على فعل ذلك، هو أن زوجها راهنها على أن تنهي اللعبة قبل إطلاق توسعة Shadow of The Erdtree. الزوج قال في حديث صحفي أنه فعل ذلك لأنه أراد أن تجرب زوجته لعبته المفضلة.

هذا وكانت الانتقادات قد طالت Elden Ring Shadow of the Erdtree بسبب الصعوبة المبالغ فيها. حيث بدأ بعض اللاعبين في تقييم اللعب بشكل سلبي على Steam بسبب مستوى الصعوبة المبالغ فيه، وتقول إحدى التقييمات السلبية: “أيًا من يكون صاحب فكرة أن يكون كل الأعداء الجدد بصعوبة كومبوهات Malenia مع سرعة morgott يجب أن يتم فصله”.

ias

كما كتب لاعب آخر على صفحة Reddit الخاصة باللعبة أنه لعب NG+ لتسعة مرات بعد إنهاء اللعبة الأساسية، ولا يستطيع إنهاء التوسعة وبدأ البحث عن دلائل على الإنترنت لمساعدته.

كاتب

محب للألعاب منذ الصغر، وشغوف بمتابعة آخر أخبارها ومستجدات الصناعةـ والكتابة حولها واحدة من أكثر الأشياء التي استمتع بها طوال الوقت.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا