الارشيف / العاب / IGN

سيتم حذف Forza Horizon 4 من المتاجر الرقمية في ديسمبر

أعلن فريق Playground Games اليوم أنه سيتم حذف لعبة Forza Horizon 4 من المتاجر الرقمية في 15 ديسمبر، مما يعني أن اللعبة وجميع محتوياتها الإضافية لن يكونا متاحين للشراء على Microsoft Store و Steam.

أرجع Playground Games قرار حذف Forza Horizon 4 إلى "الترخيص والاتفاقيات المبرمة مع شركائنا"، في إشارة إلى المجموعة المعقدة من السيارات والموسيقى الخاصة بالسلسلة، حيث تم حذف Forza Horizon 3 سابقًا في عام 2020 لنفس الأسباب.

كشف Playground Games أيضًا عن خارطة الطريق النهائية للعبة Forza Horizon 4، مؤكدًا أن السلسلة النهائية ستبدأ في 25 يوليو وتنتهي في 22 أغسطس. وبعد ذلك، لن يكون من الممكن الوصول إلى شاشة قائمة التشغيل، ولكن سيظل بإمكان المشجعين الوصول إلى شاشة أحداث Forza بالإضافة إلى مجموعة مختارة من التحديات اليومية والأسبوعية التي يمكن استخدامها لكسب نقاط Forzathon.

في هذه الأثناء، يقوم Playground Games بإزالة المحتوى القابل للتنزيل الخاص بـ Forza Horizon 4 بدءًا من اليوم، مع توفر الإصدارات Standard و Deluxe و Ultimate فقط للشراء. بالنسبة لأولئك الذين يتطلعون إلى شراء Forza Horizon 4 قبل نفادها، يقول Playground Games إنه سيقدم خصومات مختلفة، بما في ذلك على متجر Xbox في 14 يوليو.

بعد 15 ديسمبر، سيتم حذف Forza Horizon 4 من المتاجر و Xbox Game Pass، لكنها ستظل متاحة للعب وإعادة التنزيل لأولئك الذين يمتلكونها بالفعل، وستظل الميزات عبر الإنترنت واللعب الجماعي كما هي. وأكد Playground Games أيضًا أن النسخ المادية ستستمر في العمل كالمعتاد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا