العاب / IGN

الممثلة Mia Goth تُصرح بأن صُناع Blade يهتمون حقًا به ويريدون صُنع رائع

يعيش Blade الذي يتم إعادة إنتاجه الآن بشركة Marvel، حالة من الاضطراب خاصًة بعدما خسر مخرجه الثاني " يان ديمنج" في منتصف الشهر الجاري، حتى أنه ظهرت بعض التقارير التي كشفت بأن Marvel Studios وضعت خطة لفيلم Blade تتضمن كتابة سيناريو جديد خلال الصيف، والذي سيتم إرساله بعد ذلك إلى المخرجين. ويبدو أن صُناع الفيلم وأبطاله حتى متفائلين ويَرغبون بتقديم فيلم رائع.

حيث صرحت الممثلة البريطانية " ميا غوث" بأن صُناع فيلم Blade يهتمون حقًا به ويريدون صُنع فيلم رائع وذلك خلال لقائها مع Deadline على السجادة الحمراء لأحدث أفلامها MaXXXine، وأشارت "ميا" بأنه على الرغم من حالة الفوضى التي يعيشها فيلم Blade، إلا وأن طاقم العمل بأكمله مُهتمون به، ويريدون تَقديم فيلمًا رائعًا، وهو شعور جيد بالنسبة لها.

انضمت "ميا جوث" إلى طاقم عمل فيلم Blade في أبريل الماضي، وستلعب "ميا" دور مصاصة دماء شريرة تُدعى "ليلث" التي تَرغب في الحصول على دماء ابنة "بليد"، ولكن كما ذكرنا بالأعلى فمن المقرر أن يَحصل الفيلم على سيناريو جديد، وربما تغيير بأدوار "ميا".

تم الإعلان عن فيلم Blade في عام 2019 لكن يبدو أن طريق عرضه كان صعبًا للغاية، فالفيلم حصل على مخرجه الأول " بسام طارق" مخرج فيلم Mogul Mowgli في سبتمبر 2021، ولكنه غادر بعد عام واحد فقط، ثم بدأت المزيد من المشاكل في الظهور بعد ذلك، حيث ظهرت تقرير أشار بأن "ماهرشالا علي" كان مُحبطًا من عملية تقدم الفيلم، الذي توقف إنتاجه في أكتوبر، ولكن عاد الفيلم للعمل مرة أخرى بعد شهر، ثم توقف مرة أخرى بسبب إضرابات الكتاب في مايو .

فيلم Blade من المفترض أن يُعرض بدور السينما في 7 نوفمبر 2025، ونأمل ألا يتم تأجيله أو ربما إلغاؤه في نهاية المطاف بعد كل تلك المشاكل التي تَعرض لها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا