العاب / IGN

رئيس استوديوهات Marvel كيفن فايغي يشوق بأن أحداث The Fantastic Four تجري في ستينيات القرن الماضي في كون مختلف

أكد رئيس استوديوهات Marvel كيفن فايغي أن أحداث The Fantastic Four ستكون خلال ستينيات القرن الماضي، وشوق إلى أنه يدور في كون بديل للجدول الزمني الرئيسي لعالم مارفل السينمائي.

حيث سُئل فايغي خلال بودكاست Official Marvel Podcast بشكل مباشر عما إذا كانت أحداث The Fantastic Four تجري في الستينيات، والذي يأتي من بطولة بيدرو باسكال بدور ريد ريتشاردز وفانيسا كيربي بدور سو ستورم، وإيبون موس باكراك بدور The Thing، وجوزيف كوين بدور جوني ستورم.

قال فايغي: "نعم، نعم، هذا صحيح"، قبل التشويق بأن الفيلم لن يكون ضمن الجدول الزمني الرئيسي لعالم مارفل السينمائي. "إنه فيلم تاريخي، وكانت هناك رسمة فنية أخرى أصدرناها مع جوني ستورم وهو يطير في الهواء، مكوناً رمز رقم 4".

الصورة من: Marvel

وأضاف: "كان هناك أفق للمدينة في زاوية تلك الصورة وكان هناك الكثير من الأشخاص الأذكياء الذين لاحظوا أن منظر المدينة لا يشبه تماماً نيويورك التي نعرفها ونيويورك التي كانت موجودة في الستينيات في عالمنا. وسأقول أن هذه ملاحظات ذكية".

قال فايغي أن The Fantastic Four هو المشروع الذي يتطلع إليه كثيراً أيضاً، وأكد أن التصوير سيبدأ في 29 يوليو 2024. "أنا متحمس للغاية لما نفعله مع The Fantastic Four الآن، وما يعمل عليه مات شاكمان، مخرجنا الذي عمل على WandaVision، لقد انتقل بالفعل إلى لندن، وسنبدأ التصوير في نهاية يوليو".

"أنا متحمس جداً له لأنني أعتقد أن هذه الشخصيات هي الدعائم الأساسية، وهي ركائز أسطورية في عالم Marvel والتي لم نتمكن مطلقاً من اللعب بها أو استكشافها بأي طريقة مهمة، باستثناء Multiverse of Madness وبعض التشويقات الممتعة من قبل. ليس بالطريقة التي نفعلها بها ذلك في هذا الفيلم".

يُعرض فيلم The Fantastic Four بعد عام تقريباً في 25 يوليو 2025، وتم تأكيد أنه سيضم حتى الآن جون مالكوفيتش ورالف إينسون وبول والتر هاوزر وناتاشا ليون في أدوار داعمة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا