الارشيف / العاب / IGN

الإعلان عن Alkahest وهي لعبة تقمص أدوار وآكشن فانتازية من منظور الشخص الأول بالقرون الوسطى

إن Alkahest هي لعبة تقمص أدوار ومغامرة خيالية جديدة من منظور الشخص الأول من المطور Push On والتي تم وصفها بأنها خليفة روحية للعبة Dark Messiah of Might & Magic بينما تستلهم أيضاً من Dishonored و Kingdom Come: Deliverance. ستشاركون فيها في قتال قريب المدى، وتستكشفون مواقع واقعية من العصور الوسطى، وتتعلمون الكيمياء والمزيد. شاهدوا عرض الإعلان عن اللعبة الرائع أعلاه ولقطات الأولى في المعرض أدناه.

تقع أحداث Alkahest في مملكة Kadanor، حيث أنت الابن الأصغر لسيد صغير. إن توازن القوى في المنطقة هش في أحسن الأحوال حيث تتنافس ثلاثة منازل على السيطرة. ستستكشفون القلاع والقرى والغابات وغيرها من الأماكن التي تليق بأجواء الخيال في العصور الوسطى.

ولعل الأمر الأكثر إثارة للاهتمام هو أن Alkahest تَعد بتقديم "معارك ديناميكية مع التركيز على التفاعلية". بمعنى أنكم ستبنون مجموعات حركات (كومبو) مع هجماتكم والبيئة. أحد الأمثلة التي قدمها استوديو Play On هو ما يلي: "قم بإسقاط شجرة على رأس العدو، واركله من على منحدر، وأشعل النار فيه". يأتي الجزء المتعلق بالنار هذا من نظام الكيمياء الخاص بـ Alkahest، والذي يعزز من المعارك قريبة المدى بدلاً من النظام السحري. ستتبعون الوصفات أو تصنعون المواد القابلة للرمي والمشروبات وزيوت الأسلحة وفخاخ العدو الخاصة بكم. يتم دعم وتشجيع معارك التخفي وأيضاً المعارك المباشرة التي يتم بها استخدام القوة الغاشمة كليهما.

يتم تطوير لعبة Alkahest للحاسب وسنحصل على المزيد من المعلومات حولها مع تقدم عملية تطويرها.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا