الارشيف / العاب / سعودي جيمر

بعد صياح اللاعبين المستمر – تحديث Elden Ring يجعل توسعة Shadow of the Erdtree أسهل

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

أصدر استوديو FromSoftware تحديثًا صغيرًا مفاجئًا للعبة Elden Ring والذي من شأنه أن يخفف من مستوى الصعوبة الشديد المتمثل في توسعة Shadow of the Erdtree.

يضبط التحديث الطريقة التي سيتم بها توسيع نطاق Shadow Realm Blessings، وهو نظام مهم لتطوير الشخصية في المحتوى القابل للتنزيل، وتزيد البركات من الهجوم والدفاع عن شخصيات اللاعب واستدعاء الأرواح من خلال Scadutree Fragments و Revered Spirit Ashes.

يقول FromSoftware إنه رفع قيمة النعم في النصف الأول من تقدم اللاعبين، ثم جعل التقدم في النصف الثاني تدريجيًا أكثر، وتم أيضًا رفع المستوى النهائي من التحسينات قليلاً.

باختصار، يجب أن يجعل منحنى القوة المعدل هذا اللاعبين يشعرون بمزيد من القوة في الأجزاء الأولى من Shadow of the Erdtree، حيث كان الزعماء الأوائل يتسببون في مشاكل لا حصر لها، ويجب أن يكون الزعيم الأخير أسهل قليلًا الآن أيضًا.

ستحتاج إلى تسجيل الدخول إلى خادم Elden Ring الجماعي لتطبيق هذه التغييرات، ويجب أن يكون رقم الإصدار المعروض على شاشة قائمة العنوان هو 1.12.2.

في ، أكد المطور وجود خطأ في إصدار PC للعبة يؤدي إلى تمكين تتبع الأشعة عند البيانات المحفوظة من الإصدارات السابقة من اللعبة، إذا كنت تعاني من ضعف الأداء، يوصي المطور بالتحقق من إعدادات الرسومات لديك للتأكد من عدم تشغيل تتبع الأشعة عن غير قصد.

ias

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا