الارشيف / العاب / سعودي جيمر

يبدو أن شخصيات Ghostface و T-1000 قادمة إلى Mortal Kombat 1 في العام الثاني

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

لم يتبق لدى Mortal Kombat 1 سوى شخصية إضافية واحدة قابلة للتنزيل لإضافتها إلى حزمة Kombat Pack الحالية، ومن المقرر أن يصل Takeda Takahashi في وقت ما هذا الصيف،  ولكن ماذا عن الشخصيات المخصصة للعام الثاني؟ لا يوجد إعلان رسمي بعد لكن التسريبات كشفت لنا عما يمكن توقعه.

تشير الملفات الموجودة في اللعبة، والتي تم رصدها بواسطة منقب البيانات Interloko، إلى محتوى جديد قادم لم يتم الإعلان عنه بعد، بما في ذلك خمسة مذيعين جدد، وساحتين جديدتين، وستة شخصيات جديدة في القائمة.


يتضمن ذلك ثلاث شخصيات من السلسلة القتالية نفسها وهم Noob Saibot و Sektor و Cyrax، بالإضافة إلى ثلاثة شخصيات ضيوف من عناوين أخرى وهم  T-1000 من Terminator و Ghostface من Scream و Conan the Barbarian.

ومن المثير للاهتمام أن العديد من هذه الشخصيات قد تم ذكرها في التسريبات والشائعات السابقة أيضًا، لذلك هذه ليست المرة الأولى التي نسمع فيها عن إضافتها المحتملة إلى قائمة المقاتلين في اللعبة.

يشار إلى أن Mortal Kombat 1 متاحة على أجهزة PS5 وXbox Series X/S و Nintendo Switch و PC.

ias

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا