العاب / IGN

تكشف المزيد من طاقم ممثلي الموسم 2 من One Piece مما ينهي Danny DeVito

كشفت عن مجموعة الممثلين الجدد الذين انضموا للموسم الثاني من One Piece الواقعي لشخصيات مثل كابتن سموكر وتاشيغي، وبهذا أكدت أن داني ديفيتو لن يمثل بالمسلسل.

تم الكشف على إكس/تويتر أن الكابتن سموكر، الذي تم التشويق له لفترة وجيزة في نهاية الموسم الأول، سيلعب دوره كالوم كير. لقد ظهر في Flowers in the Attic و Monarch و History of a Pleasure Seeker والمزيد.

ستلعب جوليا ريوالد دور تاشيجي، صديقة الكابتن سموكر، والتي تأتي أبرز أدوارها في أفلام Fear Street على Netflix. أما دالتون فسيلعب دوره تاي كيو.

وأخيراً وليس آخراً، سيلعب روب كوليت، الذي ربما اشتهر بلعب دور ديوي فين في School of Rock: The Musical، دور وابول، مما يضع حداً للشائعات والآمال بأن يلعب داني ديفيتو دوره.

كان العديد من المعجبين يأملون بأن يلعب ديفيتو دور وابول بعد أن كشف إيناكي غودوي وجيكوب روميرو اللذين يلعبان دوري لوفي ويوسوب في One Piece أنه الممثل الذي يحلمان بأن يكون ضيفاً على الموسم الثاني.

تشمل قائمة الممثلين الآخرين ويرنر كوتسر في دور دوري، وبريندان موراي بدور بروغي، وجزارا جاسلين بدور مس فالنتاين، وكارموس جونسون بدور مستر 5 ودانييل لاسكر بدور مستر 9، وأيضاً شبه تأكيد أن جيمي لي كيرتس ستلعب دور دكتورة كوريها أيضاً، لكن هذا الأمر ليس رسمياً بعد.

لم يُعرف سوى القليل عن الموسم الثاني منذ تجديده في سبتمبر 2023، باستثناء أن Netflix تستهدف تاريخ إصداره في 2025 وفقاً للتقارير، ومن المتوقع أن يبدأ التصوير في يونيو 2024.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا