الارشيف / العاب / سعودي جيمر

اعتراف الشخص الذي تسبب في إلغاء حدث Nintendo Live 2024 Tokyo بجريمته رسميًا

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

ألغت نينتندو حدث Nintendo Live Tokyo 2024 المقرر عقده في يناير الماضي بسبب مخاوف تتعلق بالسلامة، بعد تهديدات للموظفين والزوار، ولم يتوقف الأمر عند هذا الحد، بل تم تأجيل حدث Splatoon للرياضات الإلكترونية الذي كان من المقرر عقده في وقت لاحق، وتأجيل بطولة العالم حتى إشعار آخر، وبعد مرور 6 أشهر تقريبًا على هذا التهديد، تم القبض على الشخص المسؤول عن تلك الأزمة.

مثل كينشين كازاما البالغ من العمر 27 عامًا أمام المحكمة هذا الأسبوع واعترف أنه مسؤول عن التهديدات التي أدت إلى إلغاء أحداث Nintendo في وفقًا لتقارير Kansai Television News.

وأوضح كازاما: “لقد أرسلت الرسائل لأنني شعرت بالتوتر بسبب ممارسة اللعبة، عندما واصلت الخسارة، شعرت بالإحباط”، واتُهم كازاما بالقول “سأجعلك تندم على جلب مثل هذه اللعبة القذرة إلى هذا العالم”، مهددًا “بقتل جميع المشاركين” وقال “كن حذرًا بشأن الأحداث التي يحضرها متفرجون”.

على الرغم من أنه لم يكن من الواضح ما هي اللعبة التي كان يشير إليها، فمن المعتقد أنها Splatoon 3، نظرًا لأن بعض التهديدات كانت تستهدف نهائيات Splatoon Koshien الوطنية. قال المدعي العام في القضية إن إجمالي الأضرار الناجمة عن تهديدات كازاما بلغ حوالي 700 مليون ين (4.36 مليون دولار)، موضحًا: “العواقب وخيمة، ولا توجد ظروف مخففة لدوافعه الطفولية”.

طلبت النيابة الحكم على كازاما بالسجن لمدة عام، ومن المقرر أن يتم النطق بالحكم في 24 يوليو.

ias

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا