الارشيف / العاب / سعودي جيمر

التقط اللحظات مع عائلة The Forgers في SPYxANYA: OPERATION MEMORIES

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

أطلقت اليوم Bandai Namco Europe لعبة SPYxANYA: OPERATION MEMORIES، أول لعبة مبنية على المانغا وسلسلة الأنمي الشهيرة Spy x Family. لعبة SPYxANYA: OPERATION MEMORIES متوفرة الآن على بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4 و نينتندو سويتش والحاسب الشخصي عبر متجر ستيم.

في SPYxANYA: OPERATION MEMORIES، سيصنع اللاعبين لحظات سعيدة ويعتزون بها مع Anya Forger، وهي يتيمة تتمتع بقدرات تخاطرية تم تبنيها من قبل Loid Forger. تم تكليف اللاعبين بإنشاء مذكرات مصورة كمهمة لكلية Eden College، ويجب عليهم التقاط صور لا تُنسى لـ Anya لإكمال مذكراتها من السلسلة من خلال نزهات عائلية ممتعة إلى الحديقة والشاطئ وحديقة الكلاب وحوض السمك والمتحف.

تتضمن SPYxANYA: OPERATION MEMORIES أيضًا مجموعة متنوعة من أكثر من 15 لعبة صغيرة مستوحاة من مشاهد مألوفة من الرسوم المتحركة – بدءًا من لعبة البولينج التي تحمل طابع الفول السوداني إلى التدريب على الإيقاع مع Yor. يمكن للاعبين كسب نقاط من الألعاب المُصغرة وفتح أكثر من 80 زيًا فريدًا وعناصر النزهة، بما في ذلك الملابس والإكسسوارات وتسريحات الشعر لـ Anya و Loid و Yor و Bond.

ias

كاتب

محب للألعاب منذ الصغر، وشغوف بمتابعة آخر أخبارها ومستجدات الصناعةـ والكتابة حولها واحدة من أكثر الأشياء التي استمتع بها طوال الوقت.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا