الارشيف / العاب / سعودي جيمر

منتج Metal Gear: لا شيء أفضل من العودة للعمل مع كوجيما من جديد

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

بعد مشاركة المزيد من التفاصيل حول Metal Gear Solid Delta: Snake Eater في أحدث حلقات Metal Gear – Production Hotline، قام فريق تطوير اللعبة بالإجابة على بعض أسئل المتابعين، بما في ذلك سؤال حول ما إذا كان هناك أي فرصة لعودة أعضاء الفريق الأصلي إلى العمل أو المشاركة في تطوير أو الإشراف على أي من ألعاب Metal Gear Solid.

أجاب المنتج Noriaki Okamura على هذا الاستفسار موضحًا:

حسنًا ، ليس مكاني للرد نيابة عن أي شخص خارج الشركة أو لتخمين ما قد يشعرون به حيال ذلك، لكني أتحدث عن نفسي فقط، لا أريد شيئًا أكثر من العمل مع السيد كوجيما وبقية الفريق مرة أخرى. إذا كان من الممكن حدوث ذلك، فسيكون هذا هو .

ias

انتقل هؤلاء الأشخاص للعمل على مشاريع مختلفة، ولا أعتقد أنه من المناسب لنا أن نكون من نطلب هذا الأمر من أي شخص، الأمر متروك لنا، ومن واجبنا القيام بعمل جيد مع السلسلة.

أكد المنتج في أن كوجيما وفريق العمل الأصلي يتواجدون في قائمة فريق العمل النهائية للعبة Metal Gear Solid Delta: Snake Eater كما حدث سابقًا في Metal Gear Solid Master Collection Vol. 1.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا