الارشيف / العاب / IGN

نسخة PC للعبة Resident Evil 2 الخاصة بمتجر GOG تعتمد على إصدار الكمبيوتر الأصلي لعام 1998

فاجأت Capcom و GOG المشجعين قبل بضعة أيام بالإعلان عن إعادة إصدار ثلاثية Resident Evil الأصلية على جهاز الكمبيوتر. إلى جانب توفير وصول أسهل إلى الثلاثية الأصلية، الخالية من حماية DRM، كشفت GOG أيضًا أن الإصدار الأصلي من Resident Evil 2 يعتمد على إصدار Windows PC لعام 1998.

— Suzi Hunter (@TheSphereHunter) https://twitter.com/TheSphereHunter/status/1805934519943569909?ref_src=twsrc%5Etfw

تم الكشف عن الخبر لأول مرة بواسطة اليوتيوبر The Sphere Hunter، والتي كشفت أنها أتيحت لها الفرصة للعب أول لعبتين مسبقًا - وكشفت أن لعبة Resident Evil 2 الكلاسيكية كانت مبنية على إصدار Windows PC الأصلي، وليس إصدار Sourcenext. وأكد متحدث باسم GOG أيضًا هذه التفاصيل لـ IGN في بيان أرسل عبر البريد الإلكتروني.

إذا لم تكن على دراية بهاذين الإصدارين، فقد تم إصدار الأول في عام 1998 لنظام التشغيل Windows 98، في حين أن الأخير، الذي طورته شركة البرمجيات Sourcenext، كان متوافقًا مع WindowsXP وتم إصداره حصريًا في في عام 2006.

يتمثل الاختلاف الأكبر بين هذين الإصدارين في أن إصدار Sourcenext يوفر مقاطع كاملة الحركة (FMVs) عالية الجودة. جادل العديد من محبي Resident Evil بأن إصدار Sourcenext كان الطريقة المثالية للعب Resident Evil 2 على جهاز الكمبيوتر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا