الارشيف / العاب / IGN

مطورو CD Projekt يريدون الوصول للحدود القصوى فيما يتعلق بالقضايا الاجتماعية في Cyberpunk 2

ناقش مطور CD Projekt مؤخرًا مستقبل لعبة CD Projekt وأين لا يزال أمامها مجالًا للنمو في الجزء الثاني القادم، الذي يحمل الاسم الرمزي Project Orion. أحد آمال الاستوديو في الجزء الثاني القادم هو القيام بعمل أفضل في دفع الحدود القصوى في تعليقه على القضايا الاجتماعية.

خلال حلقة حديثة من التابع لـ CDProject Red، أكد مخرج اللعبة المساعد Paweł Sasko أنه على الرغم من طبيعة اللعبة التي لا تقوم على التعليق على المشكلات الاجتماعية السائدة بشكل مباشر، فإن Cyberpunk 2077 لم تذهب بعيدًا بما يكفي في تعليقها الاجتماعي.

وقال: "أرى أننا لم نتجاوز الحدود بما فيه الكفاية في بعض الأماكن، على سبيل المثال أزمة المشردين. عندما أنظر إليها، أقول، "لم نتعمق بما فيه الكفاية، كنا نظن أننا كنا بائسين، لكننا لمسنا السطح فقط".

اتفق Dan Hernberg، المنتج التنفيذي للعبة Project Orion، مع Sasko على أن تصوير Cyberpunk للقضايا الاجتماعية كان معيبًا وأعرب عن تفاؤله بأن Orion تعزز التعليق الاجتماعي للعبة بطرق فشل فيها الجزء السابق.

وتابع هيرنبرج: "أعتقد أن هذا هو ما تدور حوله Cyberpunk بالنسبة لي، وهو استكشاف تلك المواضيع ولكن بطريقة مؤثرة للغاية، أنا أحب هذا العالم، وأعتقد أن هذا ما سنحاول القيام به من خلال Project Orion".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.