الارشيف / العاب / سعودي جيمر

أنمي One Piece ضد أنمي Naruto لمن تكون الغلبة ؟ – الجزء الثاني

  • 1/7
  • 2/7
  • 3/7
  • 4/7
  • 5/7
  • 6/7
  • 7/7

نواصل مع الجزء الثاني من مقالنا هذا ضمن سلسلة مقالات  توب 10 أو Top 10، الحديث الذي بدأناه أول مرة في الجزء الأول من مقال “أنمي One Piece ضد أنمي Naruto لمن تكون الغلبة ؟ “. سنتطرق الآن إلى المزيد من أوجه الاختلاف بين الأنميين.

ملاحظة: هذا المقال تم كتابته بناء على تجربة وتقييم شخصي.

حلقات الحشو أو الفيلر “ يتفوق أنمي One Piece في هذه الناحية”

ias

One Piece

بكلمة “الفائز” في هذه النقطة، تعني أن أنمي One Piece فيها حلقات حشو أو فيلر أقل. من أصل 720 حلقة من حلقات أنمي ناروتو، 293 منها تعتبر حشوًا/فيلر. هذه نسبة هائلة تصل إلى 40 بالمائة من الحشو! One Piece لديها حوالي 94 حلقة من الحشو (حتى تاريخ النشر).

تتكون حلقات الحشو/الفيلر من تلك التي لا تتعلق بالحبكة الرئيسية، مما يتسبب في حدوث انقطاع في القصة الرئيسية. بالنسبة لبعض الحلقات، لا تلتصق هذه بالمانجا أيضًا. رغم ذلك، ليست كل الحشوات/الفيلر سيئة! هذا كثير، لكن مقارنة بعدد حلقات One Piece الموجودة بالفعل، فهو صغير جدًا. من حيث النسبة المئوية، تبلغ نسبة الحشو هذه 11 إلى 12 بالمائة، وهو أمر مثير للإعجاب بالنسبة لسلسلة طويلة الأمد. ولعلَّ الكثير من عاشقي الأنمي الجدد يرغبون بمعرفة الحلقات الرئيسية لكي يتجنبوا الحلقات الفرعية والحشو ويقوموا بتخطيها. ولكن المعجبين بهذا الأنمي لديهم فضول كبير في مشاهدة جميع الحلقات الجانبية والرئيسية دون أن تخطيها.

الموسيقى التصويرية التي تصاحب أحداث الأنمي “ يتفوق أنمي Naruto في هذه الناحية”

One Piece

يحتوي أنمي One Piece على بعض الموسيقى التصويرية الرائعة، فهي لا تُنسى إلى حد ما، مثل أن تسمع موسيقى تعبر عن الحزن والأسى، وخاصة التي يتم تشغيلها عندما يجلس ناروتو على الأرجوحة (أنت تعرفها بكل تأكيد). إذا كنت تشاهد الأنمي أو كنت قد شاهدته من قبل وسمعت الموسيقى الخاصة بالأنمي فستشعر بلحظات ممتعة، يمتلك أنمي Naruto أيضًا بعض الأغاني الافتتاحية الشهيرة، نذكر منها Silhouette و GO !!! و Blue Bird والمزيد. ومع ذلك، إذا كنت تحب موسيقى الراب One Piece 4Kids بشكل غير عادي، فقد يفوق ذلك كل الموسيقى التصويرية التي سمعتها في أنمي Naruto.

بناء العالم “ يتفوق أنمي One Piece في هذه الناحية”

One Piece

العوالم في كل من أنمي Naruto و أنمي One Piece واسعة جدًا، لكن في Naruto، لا يمكننا رؤية كل ما يقدمه العالم. على سبيل المثال، تبدأ القصة في أرض النار Land of Fire، وهي رئيسية في الخريطة، مع الأراضي الأخرى المحيطة بالمنطقة. لم يتم استكشاف جميع هذه الأراضي بالتساوي، مما يجعلها غامضة بعض الشيء. في حين أن ناروتو قد يزور قرى مختلفة، إلا أننا لانحصل على الصورة الكاملة. من ناحية أخرى فإن أنمي One Piece مليئة بالعديد من المواقع ذات المغزى التي يزورها فريق قبعة القش Straw Hats على مدار السلسلة. كل شخصية وموقع جانبي له معنى في العالم، مما يجعل بناء العالم رائعًا.

الرسوم المتحركة والتمثيل الصوتي للشخصيات “ يتفوق أنمي Naruto في هذه الناحية”

ون بيس

فيما يتعلق بالرسوم المتحركة والتمثيل الصوتي، يأتي أنمي ناروتو في المقدمة. هذا لا يعني أن أنمي One Piece يبدو سيئًا. في الواقع، تبدو الحلقات اللاحقة من كلا الأنميين رائعة. رغم ذلك، لا يمكن قول هذا بالنسبة لبداية أنمي ون بيس.

عند النظر إلى الشركة التي كانت وراء إنتاج أنمي One Piece بين عامي 2004 و 2007، فإن هذا يبدو منطقيًا. تعاملت 4Kids مع الترجمة لـ One Piece وواجهت تخبط واضح، بشكل عام، يمكن أن تكون بداية One Piece صعبة مقارنة ببقية السلسلة. بالإضافة إلى خطأ 4Kids الفادح، فإن الترجمة الإنجليزية للمانجا تحتوي على بعض التغييرات المثيرة للاهتمام أيضًا (أصبح زورو Zoro زولو Zolo وأصبح المارينز Marines هم قوات البحرية Navy).

الاستنتاج والخلاصة – “تعادل بين أنمي One Piece و Naruto ”

ون بيس

إذن، أيهما أفضل؟ في ، الخيار متروك لك! والسبب من خلال التحليل للأنميين فهناك تعادل من حيث نقاط القوة والضعف، فبالنظر إلى كلتا السلسلتين، يتمتع One Piece بميزة من حيث كمية المحتوى عالي الجودة المتاح لك للتعامل معه. نحن نوصي بالتأكيد بمشاهدة كلتا السلسلتين لتكون قادر على المقارنة الدقيقة ومعرفة الأفضل، فإذا كان لديك الوقت، فاختر أنمي One Piece الذي يحتوي على أكثر من 1100 حلقة.

وهو مثالي لمشاهدة أطول مغامرة حتى الآن. وإذا كنت تحب القصة الكاملة والمنتهية فإن أنمي Naruto الأفضل في هذه النقطة، ولكن ضع في بالحسبان بأن أنمي One Piece يتفوق بشخصيات فريدة وحلقات أقل حشوًا/فيلر مقارنة بناروتو. لذا يعتبر كلا الأنميين إضافة رائعة لمكتبة الأنمي الخاصة بك، وقد ينال أنمي Naruto إعجابك أكثر من One Piece، لنقاط المقارنة آنفة الذكر.

إلى هنا نأتي إلى نهاية مقالنا والذي تحدثنا فيه عن مقارنة بين كل أنمي One Piece و أنمي Naruto . أترككم الآن مع قراءة مقالنا السابق بعنوان “أفضل 10 حلقات مختارة والأفضل مشاهدةً من أنمي Naruto الشهير“.

كاتب

محب للألعاب منذ الصغر، وشغوف بمتابعة آخر أخبارها ومستجدات الصناعةـ والكتابة حولها واحدة من أكثر الأشياء التي استمتع بها طوال الوقت.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.