العاب / IGN

ريماستر Dead Rising Deluxe سيحتول على المظهر الأصلي لكل من فرانك وتشاك

خلال حدث Capcom الرقمي الأخير تم الإعلان رسميًا عن موعد إصدار ريماستر Dead Rising Deluxe والتي ستتوفر في 18 سبتمبر المقبل، ويبدو أن اللعبة ستُقدم لمعجبيها القدامى المظهر الأصلي لبطل اللعبة "فرانك ويست" ولكنه سيكون مُتاحًا فقط لأصحاب الطلب المُسبق.

حيث كشفت شركة Capcom بأنه من سيقوم بطلب ريماستر Dead Rising Deluxe بشكل مُسبق، فسيتمكن اللاعبون الحصول على المظهر الأصلي لشخصية "فرانك ويست" وأيضًا " تشاك غرين" وهيئة Mall Bee الأصلية بالإضافة إلى ثلاثة مقطوعات موسيقية.

هذا يعني بأن نسخ Digital Deluxe Edition لن تَحتوي على تلك المكافئات الخاصة إلا في حالة الطلب المُسبق، على الرغم أن تلك النسخة تحتوي على العديد من المظاهر والعناصر التجميلية وحزم مختلفة بما في ذلك حزم Resident Evil وMega Man، ولكن ربما تتوفر تلك المظاهر الجديدة بعد إطلاق اللعبة مقابل تكلفة إضافية.

ريماستر Dead Rising Deluxe قادم رسميًا في 18 سبتمبر المقبل، وسيعمل الريماستر بدقة عرض 4K مع 60 إطار في الثانية، كما أنه تم تطويره بمحرك RE، لذلك سيضمن تحسينات بجودة الحياة وتحسينات أيضًا على سلوك الشخصيات غير القابلة للعب.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا