العاب / سعودي جيمر

مطور Returnal يعمل على لعبة أكشن AAA باستخدام Unreal Engine

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

يقدر أولئك الذين لعبوا ألعاب Housemarque بانتظام استوديو التطوير الفنلندي بشكل كبير، ولكن مع Returnal، أصبح المطور معروفًا على نطاق واسع، خاصة بعد أن أصبح الآن استوديو طرف أول تابع لبلايستيشن، وبينما ينتظر الجميع حاليًا الكشف عن المشروع الجديد للمطور، حصلنا على تفاصيل جديدة بفضل إعلانات التوظيف الأخيرة.

تشير قائمة الوظائف الخاصة بمنصب كبير مصممي الألعاب التي نشرتها Housemarque على LinkedIn إلى أن الاستوديو يعمل حاليًا على لعبة أكشن AAA، في حين أن ذكر الكفاءة في Unreal Engine كشرط للمتقدمين يشير إلى أن هذا هو المحرك الذي يتم تطويره في اللعبة.

تشير قائمة الوظائف أيضًا إلى الخبرة في تصميم المستويات وتصميم الأعداء والزعماء كمتطلبات، مما يشير إلى أن المشروع سيكون له على الأقل شيء مشترك مع لعبة PS5 السابقة في الاستوديو.

كنا قد علمنا في عام 2022 أن لعبة Housemarque التالية ستكون عنوان جديد كليًا، وفي نوفمبر من العام الماضي، أعلن مخرج Returnal هاري كروجر أنه سيغادر الاستوديو بعد ما يقرب من 15 عامًا في الشركة.

ias

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا