العاب / IGN

بعد ظاهرة Barbenheimer العام الماضي فإن Wicked و Gladiator 2 هما ثنائي الأفلام غير المتوقع لعام 2024

نقلنا إليكم بالأمس خبر تَقديم موعد عرض Wicked من أجل تجنب فيلم Moana 2، ومع ذلك فإنه يصطدم بشكل مباشر مع المخرج "ريدلي سكوت" الجديد Gladiator 2 الذي طال انتظاره، وكلا الفيلمان يَملكان نفس موعد العرض وهو 22 نوفمبر المقبل، ويبدو أن هذا الاصطدام أنشأ ظاهرة جديدة مُشابهة لظاهرة Barbenheimer التي شاهدناها خلال العام الماضي.

حيث بدأ العديد من رواد السينما إنشاء سباق سينمائي آخر على غرار Barbenheimer، وذلك عن طريق استخدام الميمات التي انتشرت سريعًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بسباق عرض فيلمي Wicked و Gladiator 2.

مع مصطلح Barbenheimer الذي حصلنا عليه العام الماضي، بدأ العديد من المعجبين في محاولة لتقديم أسم يُناسب صراع كلا الفيلمان خلال الفترة الماضية، ولقد تم اقتراح العديد من الأسماء مثل Gladicked و Glicked، ولكن يبدو أن Wickiator هو الخيار الأفضل الذي يؤيده أغلبية المعجبين.

كما ذكرنا بالأعلى فإن فيلمي Wicked وGladiator 2 يصلان إلى دور العرض في 22 نوفمبر المقبل، وبالمناسبة فهو نفس الشهر الذي سنَحصل فيه أيضًا على العديد من الأفلام المنتظرة وأبرزهم Paddington in Peru وMoana 2.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا