العاب / IGN

ريبوت Crazy Taxi عبارة عن مشروع AAA يقدم عالمًا مفتوحًا ومنافسات جماعية ضخمة

لدى Sega طموحات كبيرة فيما يتعلق بريبوت (إعادة تقديم) Crazy Taxi، حيث توصف بأنها لعبة AAA ذات عالم مفتوح ومتعددة اللاعبين.

تعد Crazy Taxi سلسلة ألعاب قيادة ظهرت لأول مرة في عام 1999 قبل أن تشهد منافذ منصات الألعاب مثل Dreamcast تمتعها بشعبية جارفة، أنت تلعب دور سائق سيارة أجرة يسرع عبر المدينة لتوصيل الركاب إلى وجهاتهم، ويقوم بأداء الأعمال المثيرة لكسب النقاط على طول الطريق.

في فبراير، ذكر تاكايا سيجاوا، الذي يدير استوديو دعم Sega في سابورو، بإيجاز أن Crazy Taxi هي لعبة AAA.

في مقابلة جديد تركز على المطورين تمت ترجمتها من قبل Automaton، قدمت Sega مزيدًا من المعلومات، مؤكدة أن Crazy Taxi هي "لعبة قيادة واسعة النطاق، وعالم مفتوح، ومتعددة اللاعبين" مدعومة بواسطة Unreal Engine.

قال المنتج كينجي كانو إن لعبة Crazy Taxi الجديدة يمكن أن يلعبها العديد من اللاعبين في وقت واحد، بهدف الحفاظ على أسلوب Crazy Taxi الكلاسيكي وسط هذه الآليات الجديدة.

هناك إشارة إلى خريطة تشبه المتنزه وزخارف مستوحاة من الساحل الغربي للولايات المتحدة. كما أشار Automaton، تكشف إحدى الصور عن اللاعب الذي يقود سيارة شرطة، وتقترح أنواعًا جديدة من الأوضاع.

لا يوجد تاريخ إصدار بعد للعبة Crazy Taxi أو الألعاب الجديدة الأخرى التي تم الإعلان عنها في حفل توزيع جوائز الألعاب العام الماضي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا