العاب / IGN

يمكن تشغيل تعديل اللعب التعاوني السلس في Elden Ring مرة أخرى حاليًا

عاد نموذج اللعب التعاوني السلس الشهير للغاية في Elden Ring إلى حالة قابلة للاستخدام لكل من اللعبة الأساسية وتوسعة Shadow of the Erdtree، بعد إعادة العمل عليه بشكل كبير لمراعاة التغييرات التي تم إجراؤها على لعبة RPG الناجحة لعام 2022 بواسطة المحتوى الجديد.

قال Dalvik، المشرف على خادم Discord المخصص للإضافات غير الرسمية، أثناء حديثه نيابة عن منشئ التعديل Luke: "على الرغم من أنه ليس مثاليًا، إلا أنه وصل إلى حالة يمكن استخدامها للعب Elden Ring والمحتوى القابل للتنزيل في وضع تعاوني".

كما يوحي اسمه، يعمل نموذج Seamless Co-op على إصلاح تجربة اللعب التعاوني القائمة على الأهداف في Elden Ring بشكل كبير، مما يسمح للاعبين بتجربة اللعبة الأساسية - والآن Shadow of the Erdtree DLC - من البداية إلى في جلسة واحدة متواصلة مع ما يصل لخمسة لاعبين آخرين.

إن إضافة الوضع التعاوني غير المقيد يجعل صعوبة Elden Ring التي لا هوادة فيها في العادة أكثر قابلية للإدارة، وبالتالي فإن الإعلان عن أن الوضع يعمل مرة أخرى سيكون بمثابة أخبار مرحب بها لأولئك الذين يكافحون مع التحدي الذي يمثله Shadow of the Erdtree.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا