العاب / IGN

Let Me Solo Her يهزم الزعيم النهائي في توسعة Erdtree أخيرًا بعد ماراثون 3 ساعات

أكمل البطل الشعبي المفضل لمجتمع Elden Ring، Let Me Solo Her، توسعةShadow of the Erdtree أخيرًا، وذلك بعد ماراثون مستمر امتد لعدة أيام ناضل خلاله مرارًا وتكرارًا ضد الزعيم الأخير للمحتوى الإضافي.

تحذير: يوجد أدناه حرقًا لنهاية Shadow of the Erdtree!


— Let me solo her (@TsuboiKlein) https://twitter.com/TsuboiKlein/status/1806845328932454784?ref_src=twsrc%5Etfw

كان Tsuboi Klein، المعروف أيضًا باسم Let Me Solo Her، يشق طريقه بثبات عبر المحتوى القابل للتنزيل الجديد Shadow of the Erdtree، وبالأمس فقط، عبر خط أخيرًا، متغلبًا على Promised Consort Radahn على الهواء مباشرة بعد ما يقرب من 74 محاولة. على الرغم من اعتباره أحد خبراء Elden Ring، فقد عانى Let Me Solo Her حقًا مع المرحلة الثانية من Radahn، ولم يهزمه إلا بعد عدة ساعات من المحاولات مقسمة على مدار يومين.

وقال بعد هزيمته: "يا إلهي، أصابعي ترتعش بالفعل الآن". "أنا أرتعش".

ارتفعت شهرة Let Me Solo Her من خلال تقديم إشارة الاستدعاء الخاصة به للاعبين الذين يكافحون للتغلب على أصعب زعيم في اللعبة الأساسية، Malenia، ولا يرتدي أكثر من وعاء على رأسه، لقد هزم Let Me Solo Her مالينيا مئات المرات الآن نيابة عن الآخرين.

في حين أنه قد يكون من الطبيعي أن نتوقع منه أن يجتاز المحتوى القابل للتنزيل بمهارات مثل هذه، فمن الجدير بالذكر أن Let Me Solo Her أصبح جيدًا جدًا في Malenia من خلال التدرب على قتالها كثيرًا. لقد استغرق الأمر أكثر من 200 محاولة للتغلب عليها في المرة الأولى. لذا فمن الطبيعي أن يصبح جيدًا في Radahn من خلال التدريب أيضًا.

فهل Let Me Solo Her سوف يتقن Radahn ويساعد الآخرين على هزيمته الآن؟ ربما ليس بعد. اعترف Let Me Solo Her في نهاية بثه بأنه كان محصورًا إلى حد ما في طريقه إلى Radahn ولم ينه الكثير من معارك الزعماء الأخرى في التوسعة، لذلك يريد العودة وإنهاء الأمور أولاً.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا