العاب / IGN

ليس لدى مبتكر Final Fantasy أي اهتمام بالعودة إلى السلسلة التي أنشأها

أثارت Square Enix ضجة كبيرة قبل أسبوعين عندما أعلنت أنها ستتعاون مرة أخرى مع Hironobu Sakaguchi، مبتكر Final Fantasy، لإصدار Nintendo Switch من لعبة Fantasian: Neo Dimension، وعلى الرغم من أن لم شمل الفريق استغرق 30 عامًا، إلا أن ساكاجوتشي خفف من توقعات المعجبين بالقول إن الفريق لن يوضح عودته إلى Final Fantasy أو أي ألعاب أخرى من ماضيه.


في مقابلة حديثة مع بلومبرج، قال ساكاجوتشي إنه ليس لديه أي اهتمام بالعودة إلى Final Fantasy أو أي ألعاب أخرى ساهم فيها، منطق الرجل البالغ من العمر 61 عامًا هو ببساطة أنه "تحول إلى مستهلك بدلاً من مبدع"، فهو في الأساس يفضل الاستمتاع بالألعاب كلاعب ثم يكون مطلعًا على التفاصيل من وراء الكواليس.

وقال ساكاجوتشي لبلومبرج: "إذا شاركت في العلامة التجارية Final Fantasy مرة أخرى، فلا أعرف ما إذا كنت سأتمكن من الاستمتاع حقًا بلعبة Final Fantasy XIV بنفس القدر".

أعرب ساكاجوتشي أيضًا عن عدم اهتمامه بجلب الألعاب الأخرى التي عمل عليها، مثل Blue Dragon و Lost Odyssey، إلى المنصات الحديثة، ومع ذلك، فإن الاستثناء الوحيد من إعادة زيارة الألعاب القديمة هي Terra Battle، وهي لعبة إستراتيجية تم إصدارها في عام 2014 على أجهزة iOS و Android ولكن تم حذفها من المتاجر لاحقًا، ووفقا لتقرير بلومبرج، فهو يود إحياء هذا العنوان.

منذ مغادرته Square Enix، أنشأ ساكاجوتشي شركة ألعاب فيديو جديدة تسمى Mistwalker مع زملائه من ألعاب Final Fantasy، ومن أهمهم ملحن المسلسل الشهير Nobuo Uematsu.

سيتم إطلاق Fantasian Neo Dimension – التي كانت في السابق حصرية لـ Apple Arcade – على PlayStation 5 و PlayStation 4 و Xbox Series X/S و Nintendo Switch والكمبيوتر الشخصي عبر Steam هذا الشتاء.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا