العاب / IGN

إطلاقة The First Descendant القوية لازالت مُستمرة

أول أمس تَوفرت لعبة The First Descendant المجانية عبر الأجهزة المنزلية والحاسب الشخصي، واستطاعت اللعبة أن تُحقق انطلاقة قوية، حيث جمعت أكثر من 229 ألف خلال 24 ساعة فقط، وها هي الإطلاقة القوية لازالت مُستمرة حتى الآن، وأيضًا المشاكل لازالت موجودة.

فمنذ إطلاق لعبة The First Descendant وظهرت قائمة طويلة من المشاكل بما في ذلك مشكلة معدل الإطارات والفشل في الحصول العناصر الموعودة مثل Twitch Drops، وها هم اللاعبون يُبلغون عن مشكلة جديدة.

حيث أشار العديد من اللاعبين عدم تلقيهم بعض العناصر، فعندما قاموا بشراء نفس العنصر عدة مرات من خلال السلة الموجودة بمتجر Steam أو PlayStation وXbox، فإنهم لم يَحصلوا عليها داخل اللعبة. كل تلك المشاكل جعلت أستوديو التطوير الكوري Nexon يَصدر تحديثًا بشأنها واعدًا بإصلاح كافة المشاكل بأقرب وقت ممكن، كما وعد المطور بأنهم سيعملون على إصلاح مشكلة الشراء بعملة Caliber وهي العملة التي يُمكن شراؤها بأموال حقيقة، وتتيح للاعبين شراء العناصر التجميلية والشخصيات بداخلها.

الأستوديو حذر الذين اشتروا العناصر في الفترة من 2 إلى 4 يوليو ولم يتلقوها بعد، وأشار بأنه سيتم إلغاء هذه المشتريات، حتى يتم حل المشكلة، وكما صرح المطور قائلاً:

معتذر مرة أخرى عن الإزعاج الناجم عن تلك المشكلة. نحن نعمل بجد لإصلاح المشكلة في أقرب وقت ممكن لتقليل الإزعاج.

بخلاف كل تلك المشاكل، فقد استطاعت لعبة The First Descendant أن تصل الآن لأكثر من 239.5 لاعبًا متزامنًا بمتجر Steam، مما يجعلها تضمن وجودها بقائمة أكثر 5 ألعاب لعبًا على Steam.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا