الارشيف / العاب / IGN

تعديل اللعب الجماعي في Cyberpunk 2077 يجذب اللاعبين بعد اختبار اللعب الناجح

اكتسب تعديل Cyberpunk 2077 للعب الجماعي قوة جذب بعد اختبار اللعب الناجح الذي شارك فيه 20 لاعبًا في نفس مدينة Night City.

قام المطور المستقل وراء CyberpMP مؤخرًا بدعوة اليوتيوبر وآخرين لاختبار نسخته جماعية من Cyberpunk 2077، وقد نجح الأمر بالفعل.

على الرغم من افتقاره إلى الرسوم المتحركة المناسبة، ناهيك عن المهام، إلا أن هذا الوضع يتيح للاعبين التجول في العالم المفتوح معًا والانخراط في معارك بالأسلحة النارية وخوض السباقات عبر Night City.

لاحظ JuiceHead "عدم وجود مشكلات تتعلق بالتأخير أو انتقال اللاعبين الآني"، وحتى في مباريات Deathmatch المكونة من 15 لاعبًا، "كانت المزامنة مثالية تقريبًا".

يفتقر الوضع حاليًا إلى الرسوم المتحركة المناسبة للاعب، نظرًا لأن Cyberpunk 2077 موجودة فقط كلعبة فردية من منظور الشخص الأول، بينما لم يكن لدى المطور CD Projekt أي سبب لجعل شخصية اللاعب تبدو جيدة في منظور الشخص الثالث.

مازال التعديل قيد التطوير النشط بالطبع، لذا هناك فرصة لإضافة المنظور الأول بشكل صحيح قبل إصداره بالكامل. لقد أوضح المطور بالفعل أنه لن يتلقى دعمًا للمهام، ولكن هناك دائمًا فرصة لأن يعمل أعضاء المجتمع الآخرون على ميزات إضافية بعد إصداره.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا