العاب / IGN

شركة Capcom تتخلى رسميًا عن لعبة Exoprimal بعد عام من إطلاقها

في يوليو أطلقت شركة Capcom لعبة التصويب الجماعية Exoprimal والتي كان يعدها الكثيرين تعويضًا عن غياب لعبة Dino Crisis الذي طال لسنوات، ولكن يبدو أن اللعبة لم تُحقق النجاح المنشود، وها هي الشركة قررت وقف دعمها بعد عام واحد فقط من إطلاق اللعبة.

حيث أعلنت شركة Capcom بأنها ستُوف رسميًا دعم لعبة Exoprimal بعد عام واحد من إصدار اللعبة، وهذا يعني بأن اللعبة لن تَحصل على أي محتوى جديد، وأنه تم الانتهاء من جميع محتويات Exoprimal الموسمية المخطط لها.

الشركة قررت أنه بعد الموسم الرابع الذي سينتهي في 11 يوليو الجاري، فإن الموسم الأول سيعود مرة أخرى ليمثل بداية إعادة تدوير المحتوى الذي تم إصداره بالفعل. ربما قرار شركة Capcom جاء بعد أداء لعبة Exoprimal الضعيف، حيث وصل عدد لاعبي Exoprimal إلى 66 لاعبًا فقط على مدار 24 ساعة بمتجر Steam، مع 41 لاعبًا متزامنًا فقط في وقت نشر الخبر.

أصرت شركة Capcom على أن جميع الخدمات عبر الإنترنت ستظل متاحة، لذلك ستظل Exoprimal متاحة للعب على الرغم من انسحاب الشركة بشكل أساسي من اللعبة، ولكن ستظل جميع أوضاع اللعب متاحة للعب بما في ذلك وضع Dino Survival الرئيسي، بالإضافة إلى محتوى ما بعد نهاية اللعبة مثل Savage Gauntlet وTime Loop Rebellion.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا