العاب / IGN

لعبة Final Fantasy 14: Dawntrail تجتذب أكبر عدد لاعبين منذ أكثر من 10 سنوات بالرغم من مشاكل الإطلاق

تم إطلاق لعبة Final Fantasy 14: Dawntrail في 2 يوليو 2024 مع بعض المشاكل التقنية، ولكن ذلك لم يمنعها من جذب أكبر عدد من اللاعبين إلى لعبة الطور الجماعي أونلاين منذ أكثر من عقد من الزمن.

شكر مخرج Final Fantasy 14 ناوكي يوشيدا اللاعبين في تدوينة على دعمهم لـ Dawntrail وقال أن لعبة الـ MMO تمتعت بأعلى أرقام منذ إصدار تحديث A Realm Reborn الذي غيّر قواعد اللعب في عام 2013.

قال يوشيدا: "أود أن أشكركم جميعاً على صبركم وتعاونكم في التعامل مع ازدحام الخادم أثناء الوصول المبكر إلى Dawntrail. بدعمكم، تمكنا من الوصول إلى عدد قياسي من المستخدمين المتزامنين لم نشهده منذ إصدار A Realm Reborn في عام 2013".كان A Realm Reborn هو التجديد الذي أنقذ لعبة Final Fantasy 14 التي تم إطلاقها في الأصل في عام 2010 وسط استقبال سيئ. أعادت Square Enix إطلاق لعبة الـ MMO في عام 2014 مع العنوان الفرعي A Realm Reborn، والتي شهدت أيضاً وصولها إلى PlayStation.

تم إصدار العديد من التوسعات الرئيسية منذ ذلك الحين مثل Heavensward، و Stormblood، و Shadowbringers، و Endwalker، والآن Dawntrail، وكل واحدة منها تضيف قدراً كبيراً من محتوى القصة بالإضافة إلى سراديب وآليات جديدة.

لكن تم إطلاق Dawntrail مع بعض المشاكل خاصة على Xbox. وقال يوشيدا سابقاً أن حل هذه المشاكل سيصل خلال أسبوع أو أسبوعين بعد إطلاقها.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا