الارشيف / العاب / سعودي جيمر

إشاعة: لعبة Wonder Woman تركز على الشخصيات النسائية سواء حلفاء أو أعداء

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

تحدث التقارير السابقة عن عملية تطوير مستعصية للعبة Wonder Woman في ظل غياب المعلومات الرسمية منذ العرض التشويقي الوحيد قبل 3 سنوات، ومؤخرًا ظهرت المزيد من التفاصيل حول اللعبة من خلال أحد المتاجر الأمريكية، والتي لا يمكن التأكد من صحتها بعد.

تقول المعلومات المتاحة أن التركيز في اللعبة ينصب بشكل أساسي على الشخصيات النسائية سواء الأبطال أو الأشرار، مع عودة نظام معارك Batman Arkham السريع، وتواجد نظام Nemsis System من Shadow of Mordor.

يُقال أن العدوة الرئيسية هي الساحرة Circe، وهناك أعداء فرعيين مثل Cheetah، كما أن اللعبة ستوفر القدرة على الطيران، ويمكنك استعمال حبل الحقيقة (Lasso Of Truth) في القتال والاستجواب، أما القتال فيتضمن حمل الأشياء ورميها، وصد الرصاص، واللكمات واستخدام الرماح والأقواس والسهام.

في تم توضح أن علاقة ديانا متأزمة مع شعب الأمازون وتحتاج إلى إصلاحها من خلال مواقفها البطولية، كما أن اللعب تستهدف منصات الجيل الحالي فقط و Xbox Series و PC.

ias

لا تمتلك Wonder Woman موعد إصدار رسمي حتى الآن، ولم يتم الكشف عن أسلوب اللعب، وبالنظر لكونها تتضمن عناصر من الألعاب الخدمية، ربما يكون هذا سبب تأجيل الكشف عن اللعبة بعد الفشل الذريع لمشروع WB الأخير Suicide Squad.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا